شريط جرائم القذافي ضد الإنسانيه: شريط وثائقي عن جرائم الطاغيه القذافي وسياساته القمعيه داخل ليبيا وخارجها وما خفى كان ابشع واعظم. وهو تذكير للشعب الليبي بكل اطيافه وخصوصا الشباب منهم بجرائم القذافي وسياساته القمعيه وسيرته الإرهابيه. الشريط بصغتين... صيغه متكامله في جزء واحد حوالي 80 دقيقه وصيغة اليوتيوب في 7 اجزاء وهناك بعض الفوارق بين الصيغتين من حيث بعض الصور والموسيقى ومدة المقاطع... فيا حبذا لو تشاهدوا الصيغتين لو سمح الوقت.
 
  شاهد الشريط كاملا
  شاهد الشريط على سبعة أجزاء (يوتيوب)
  راجع معلومات حول الفيلم
  راجع تعليقات الزوار على الفيلم وشارك بتعليقك
  د. عبدو الليبي: شكر وتقدير... وردود على تعليقات

عبدو الليبي: صور تذكاريه للطاغيه القذافي وجرائمه
 
  المجموعة الأولى      المجموعة الثانية

عبدو الليبي: صور تذكاريه للطاغيه القذافي وجرائمه  - المجموعه الثانية - مجزرة سجن ابو سليم...
 
  مشاهدة

شريط امبراطورية القذافي واكذوبة الأسرة المحرومة من الثروة: ايها الشعب الليبي المحروم .. هكذا تهدر اموالكم وثروتكم بالمليارات على ملذات وبذخ عائلة القذافي من كبيرهم الى صغيرهم ... وما خفى كان اعظم ...فلا تصدقوا اكاذيب هذا الدجال المشعود وخذوا العبر ممن ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن ولنسترد وطننا وعزتنا وكرامتنا...
 
  مشاهدة

شريط ضحايا في عالم النسيان: شريط وثائقي يصور كارثة الأيدز في ليبيا التي ذهب ضحيتها اطفال ابرياء بمستشفى بنغازي للأطفال.. والى اليوم لازالت علامات الإستفهام تدور حول خلفيات هذه الجريمة البشعة.
 
  مشاهدة

أرشيف صور من مختارات الدكتور عبدو الليبي: يحوي صور تذكاريه من مدينه بنغازي وضواحيها 1946-1910.. صور قديمه للملك الراحل ادريس السنوسي 1969-1951.. صور تذكاريه من ليبيا الحبيبه 1956-1935.. وصور لوجوه ليبييــه منذ قديم الزمــــــان..
 
  شاهد الصور

نداء الى جميع القوى الليبيه المعارضه: طالعتنا الأخبار وبكل اسف وهزليه ان البرلمان العربي انتخب المجرمه هدى فتحي بن عامر نائباً لرئيسه ولم تعبأ اللجنه المشرفه على تقصي سيرة هذه الإرهابيه التي ساهمت في شنق ابناء ليبيا البواسل ولا يخفى علينا مشاركة هذه المجرمه في شنق الشهيد الصادق الشويهدي في المجمع الرياضي ببنغازي "وستة شهداء اخرين....
 
  التكملة