17/11/2008

تعازي الى آل بن موسى


 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
”يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي“
صدق الله العظيم
 
أتقدم بأحر التعازي آل بن موسى في بنغازي في وفاة عميد الأسرة وأحد أعيان مدينة بنغازي الحاج علي عبدالمطلوب بن موسى سائلاً المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وان يلهم اهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.
 
قصــر لـيـبـيـا
 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدرة نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى د.عبد الحميد ارحومه بكندا والأستاذ إبراهيم بويصير بإيرلندا في وفاة صهرهما عميد اسرة بن موسي الحاج علي عبد المطلوب بن موسي. كذلك نتقدم بعزائنا إلى أبنائه، د. عبد المطلوب وتوفيق وجمال وعصام ونبيل، وسفيان وطه في ماليزيا، وإلى انسبائه، آل اعمير والمطردي والجربي. تغمد الله الفقيد بواسع رحمتة وفسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
الأصدقاء في أوروبا وكندا وأمريكا

 


 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدّم بأحرّ التعازي إلى أستاذنا طه علي بن موسي في وفاة والده سائلين للفقيد المغفرة ولأهله جميل الصبر والسلوان.
 
طلبة كلية الهندسة - جامعة قاريونس
عنهم زكريا الساحلي - حسن الجهاني - خالد القزيري - محسن البركي - رواد المهدو
 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدّم بأحرّ التعازي إلى آل بن موسى في بنغازي في وفاة عميد الأسرة الحاج علي عبدالمطلوب بن موسى وندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمّده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وأنا لله وإنا إليه راجعون.
 
محمد الشويهدي
 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
عرفت الحاج علي بن موسى منذ مدة ليست بالقصيرة وعرفت فيه روح الوطنية والشهامة والكرم ولست بصدد ذكر محاسنه وأعماله الفاضله لانى أعلم أنه رجل البر والأحسان العامل دائماً في الظل كم كنت فاعل في لجنة نصرة الجزائر وفلسطين وكم شاركت في نشاطات خيرية يجزيك عنها الحق الذي هو في ضيافته. وقد فوجئنا اليوم بخبر وفاته ولا راد لقضاء الله. رحم الله الحاج علي بن موسى وأسكنه فسيح جناته وألهم أله الصبر والسلوان وتعازي الحارة للعائلة جميعا في هذا المصاب الجلل.
 
الحاج سالم الاعيرج درنة
 
إنا لله وإنّا إليه راجعون
 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدّم بأحرّ التعازي إلى الأخ طه بن موسي في وفاة والده سائلين للفقيد المغفرة ولأهله جميل الصبر والسلوان.
 
رقم طه في ماليزيا للتعزية 0060122627698
 
سامي أحمد باكير
عن الجالية الليبية في ماليزيا
 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
{انا لله وانا اليه راجعون}
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الى الاخوة د. عبد المطلوب وتوفيق بن موسى وأخوتهم واصهارهم ال عمير والمطردي وعبيدة في وفاة في وفاة عميد الأسرة وأحد رموز بنغازي الحاج علي عبدالمطلوب بن موسى وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يغفر للفقيد ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. ونقدم التعازى الى كل العائلة في داخل الوطن وخارجة ونخص بالذكر أصهار الفقيد عبد الحميد ارحومه في كندا وأبراهيم بويصير في ابرلندا . وانا لله وانا اليه راجعون.
 
أحمد العنيزي -  أوكلاهوما - الولايات المتحدة
 

بسم الله الرحمن الرحيم

 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدّم بأحرّ التعازي إلى آل بن موسى في بنغازي في وفاة عميد الأسرة وأحد أعيان مدينة بنغازي الحاج علي عبدالمطلوب بن موسى، لقدعرفتك من قديم الزمان عندما كنت تاجر في سوق الظلام وكنت عضو فاعل في لجنة نصرة الجزائروكنت رجل المواقف وندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمّده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وأنا لله وإنا إليه راجعون.
 

الحاج أحمد المنتصر