18/10/2007

كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
المحب ليبيا وأهلها
 
السلام عليكم أبناء ليبيا الشرفاء جميعا
 
ورحم لله شيخ المجاهدين المحب ليبيا وأهلها, أسد ينادي بالحق من أجل ليبيا وأهلها أامام أوكار فساد الطاغوت كان بطل النضال فلم يضعف ولم يستكين رغم كيد الحقراء والمنافقين من باعوا الوطن والدين للمرتزقه وزنديف وابناء الزنديق ومن وتبعهم من الفاسدين.
 
كذلك في السياسة كان من المدركين الموقنين بما ينفع ليبيا وما يخطط له المجرمين, فهو من الاوئل الدين طالبوا بالشرعية الدستورية الليبية ومن الاوئل المبايعيين للامير محمد الحسن الرضا السنوسي.
 
صاحيب الشرعية باختار من الارادة الشعبية بليبيا, ولم يكن يوما اي ود ولا احترام لمن لاشرعية له الان في ليبيا والذي دمر ليبيا كل هذه السنين لانه كان حرا أبيا لا يبيع دينه وضميره ونفسه للاوغاد الفاسدين الظالين.
 
فتحية لك ياشيخ المجاهدين وان موعدنا الفردوس مع النيين والشهداء والصديقين, وسلام علي شعب ليبيا المسكين. وبإذن الله سيخرج هذا الشعب كما طالبت ويرجع شعب ليبيا الكريم.
 
وفي الختام نأمل من الاخوه القائمين علي هذه المنابر الحره بانشاء قائمة علي رأسها المجاهد مصطفي البريكي تنادي بالخروج الليبيين الي الشوارع ومادين المدن الليبيية الحبيبة لانقاد ليبيا من عصابه الفساد.
 
والسلام عليكم ورحمة الله
 
المحب ليبيا وأهلها
 
Edreass_two

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com