19/10/2007

كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 

رثاء في فقيد الوطن

بسم الله الرحمن الرحيم
 
إيه يا مصطفى البركى لقد فقدنا مناضل وكاتبا كان حلمه أن يرى ليبيا الجديدة بعد أن ينزاح هذا الكابوس البغيض عن صدرها، ولكن قدر الله ما شاء فعل وهذه مشيئة الله ولا راد لقضائه، كان حلمنا أن نتلقى على ثرى هذه الأرض الطيبة بعد أن تتحرر وكنا في شوق نحن داخل الوطن لهذا اللقاء.
 
كلنا ندرك ان الحياة درب يؤدى إلى الموت ومع ذلك نحزن ونتألم كلما يفارقنا عزيز ومناضل وصديق ورجل من رجالات ليبيا الحبيبة.
 
أيها الفقيد العزيز لقد عرفتك من خلال كتاباتك التي كنت تنشرها على المواقع الوطنية على شبكة الانترنيت وصورك في المظاهرات التي شاركت فيها لقد أحببتك دون أن نتلقى وسوف نتلقى إن شاء الله وان عز اللقاء في هذه الدنيا عند رب عادل رحيم لا تخفى عليه خافية ، إن الفراغ الذي تركته اشد وحشة من أي فراغ ولكن عزاؤنا في رجالات ليبيا الذين يسكن الوطن قلوبهم وهم كثر.
 
أيها الفقيد العزيز لقد قمت بشن حملات مكثفة على ركائز الطغيان البغيض في بلدي الحبيب ليبيا وما قصرت جزاك الله عنا خيرا انه سميع مجيب، إذ نودعك اليوم نودع رجلا أفنى جل عمره مقاتلا من اجل الحق والخير بقلمه وماله ووقته فهنيئا بصعود روحك الطاهرة إلى بارئها وأنها خاتمة طيبة بعون الله تعالى.
 
على روحك الطاهرة ألف رحمة ونورا بسورة الفاتحة.
 
محمد يوسف القطرانى
Mohammedyousf2000@yahoo.co.uk

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com