29/10/2007

كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
 نداء روح المحب لليبيا وأهلها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
 
أحبائي يا من ذرفتم دموعاً حري حزناً وألما واسي, أقول لكم يا من أحببت انه ليس موتاً بالمعني الذي عرفتم انه عودة الي الوطن والأحضان الدافئة التي تمنيت ورجوت.
 
أحبتي أنا روح كبيرة وأمنياتي كبيرة كبر وطني وحبي لهذا الوطن وأهله واستحضر القول (إذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجساد), نعم لقد أرهقت ذلك الجسد ,طفت به بقاع المعمورة بحثاً عن أمل منشود, وقد آن الأوان لذلك الجسد أن يرتاح, انفصلت عنه وتحررت من قيده وطرت الي وطني روحاً بلا جسد, فوطني وكل زاوية فيه هو جسدي, كل ذرة ثري هي جسدي, كل ورقة نعناع في بساتين قمينس التي أحببت هي جسدي, كل زنقه في منطقة البركة هي جسدي.
 
فاذهبوا هناك وخاطبوني ولا تنسوا أن تجلبوا طاسة الشاي الأخضر والهريسة الوطنية والبراك والشربه فكلها من عبق وطني الذي احب. كونوا علي ثقة بأني هناك انتظركم, خاطبوني وسوف ترد عليكم شعاب واودية وأزقة وطني وستسمعون صدي صوتي يتردد في كل الأنحاء لأقول لكم, انا روح سكنت وطن فتجسد الوطن ولكم أن تخاطبونني أن وأين تشائون فأنا الوطن الذي احب, سكنت كل زاوية فيه ولن أفارقه ابدأ لان مثواي الجنة وليبيا جنتي.
 
أحبتي لن يغيب قلمي عنكم وسأخاطبكم ليدرك الكل أني لازلت حياً وتجسدت في وطن, فلا تهنوا ولا تحزنوا ولا تضعفوا, أقيموا سرادق لاستقبال المهنئين لأنه يوم انعتا قي وتحرري وعودتي الي وطني, انه اليوم الذي ظللت أتمناه ثلاثة عقود, انه يوم العودة للوطن
 
سلام لكم
 
روح المحب لليبيا وأهلها

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com