27/09/2007

 


كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
 فضيحة مالها ترقيعة
 
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم
 
ِ(وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَنْ سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ) [الأنعام:153]
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي الشرفاء من ابناء شعبي الليبي وامتي المسلمة...
 
حتى بعد أن قلت بأنني سأتوقف عن الحديث فيما فعله ويفعله ذاك الذي فاق كل الاوصاف والنعوت في اللغة والخيال ! فما عاد يوجد له مثيل في زمانه لأعتم, والأدهى في الغدر, والأظل في القيم, والأشرس في البطش والبغي وتزييف الحقائق, والتبدل والتشكل والتقلب, والقفز والتراجع, وحتى التأمر والخيانة العظمى.
 
بعدما تفرق الطابور وأنكشف المستور في عدة شهور!! وجدت نفسي لا املك القدرة على الصمت!! من شدة الحنق , لدرجة المقت والغثيان من قبح يفعاله, وقد سقط عن وجهه الحياة, وهو يلفق ويتهرب, لتبرير جرائمه وفساده المتعمد الذي أبتلينا به لتركيعنا امام قوى الشر وإلاحاد العالمي.
 
كيف اصمت وقد سد امام صبري جميع السبل وأنه يضع العثرات في طريق الحياة بطمئانية وبرؤية مستقبل ابناءنا و وطننا مطمئناً ومرضي للعقل والمنطق, ودون وصيا من احد وتحت اي مسمى.
 
أنه لا يجدر بنا الصمت تجاه ما يفعله القذافي وابناءه , في سلبنا اردتنا و حقوقنا في تصريف شؤننا بالشكل الذي نطمح إليه, فما عاد يصلح نهجه الذي نادى به ثم تراجع عنه, ومن هنا أقول ردً على ماتمنطقى به المحترم والوديع !! اه اه اه ,زيف الشر القذافي.
 
من اين لك الحق أيها الأتي من رحم العمالة؟؟؟؟؟ أن تتحدث بسم الشعب الليبي, وتعقد, وتتفق, وتبيع, وترسم السياسات, التي يصبح بها الشعب والبلاد في مأزق, كاتلك التي إرتكبها ابوك تحت شعارت مزيفة وخادعة اوقعنا بها بالامس القريب في فخاخ ومصائب, فأصبحنا فضيحة ما لها ترقيعة, ودفعنا فيها ثمن باهظاً من دماءنا , واقواتنا, ومكانتنا بين الشعوب والامم, وأخرجتنا بأبشع الصور واحط المنازل, وأشد تخلفاً وانحدار , ففرضت علينا دفع الدية للعداء لأننا قتلاء وارهبيون, وتنازلنا عن حقوق ابناءنا الذين حقنوا بالايدز غدرً, مقابل رضى اسيادكم عنكم آل القذافي الاشرار, وتتداعت علينا سماسرة العالم ولصوصه لينهبوا ثروات الوطن المكلوم بسم الشراكة والإستثمارات, ونتحول إلى عبيد لأصحاب رؤس امول الإختاس والرشوة والربا !!! فوق أرضنا أرض ءاباءنا الذين ماتوا وهم يدافعون عن حرياتنا وديننا وامتنا وكرمتنا التي مرغها ابوك العميل في الوحل خدمةً لأسياده .أولأءك الذين ما استرضوا عدوً ولا وهنوا امام جبروت المعتل مثل ما تفعله أيها المنبطح المنحرف اليوم امام عُباد الصليب, وابناء الزنا من الاوربيين, والامريكان, تشبثاً بالسلطة.
 
ها هم اليوم آل القذافي الاشرار, يبيعون كل ما ضحى من اجله الشهداء من ءاباءنا بأبخس الاثمان ثم يريدون أن يسقوننا ماء البحر إمعاناً في إذلالنا وقهرنا.
 
ها هو الفاجر إبن العميل بإجماع الليبين , يظهر على قناة الجزيرة منصب نفسه وصياً علينا, من ثم جلادً ومتحدياً لنا.
 
إن ما تلفظ به سيف اللإحاد !! من مهازل ليندى لها جبين شرفاء الأمس وأحفادهم اليوم حينما يرون و يسمعون هذه الأحاجي وسنريوهات العمالة من أكاذيب وتضليل.
 
قبح الله وجهه ذاك الزنديق الأضحكة ساليل الدجال, وهو يظهر نفسه بتلك الهيئة المستنخة, والفكر العقيم, والرئيا الهزيلة, والأحساس المزيف, والأنياب الصدئة وهو يكشف لنا ذاك السفيه الفاسق في تلك المقابلة عن مدى مكره وخداعه واستهانه بالشعب الليبي الذي أصبح فريسة لهؤلاء الكلاب المسعورة التي لايقفها عند حدها إلا طلقة في الرأس.
 
تباً لك يابن اليهودي, فليس بجديد عليكم هذا الطغيان والنذالة ,فقد اورثها لكم النذل الهرم, الذي إن رميته الأن جيفة للكلاب تأبى أن تطعمها من شدة نتانته.
 
ومن ثم أقول لك أيها السافل أنت وأبوك وباقي عائلة الردة والنذالة, لن نسى لكم إهانتكم لنا, وطغيانكم علينا, وهذا التطاول الوقح.
 
إن الأيام بيننا أيها الجبان الرعديد, ألم تعلم أيها الشقي بصلفك هذا إنما فتحت على نفسك أبواب الجحيم, والله الذي لا إله غيره, لنردنا لك الصاع صاعين علي ما تفوهت به لإرهابنا, واستهتارك ووقحتك, بغية الوصول إلى كرسي الحكم.
 
لا أنت ولا ابوك الذي تُزهق روحه الأن رويداً رويدا, تستطعان أن تنتصران وإن طال الزمان, على شعبا ينتمي إلى أُمة الإسلام, ودفع من الشهداء والابطال قوافل ومازل يبذل إلى اليوم من أجل الحق والعدل والكرامة في وجه الطغاة والعملاء أمثالكم آل القذافي الجبناء.
 
سنصطادكم فرادى وجماعة أيها السفلة, مثل ما فعلنا مع الارهابي احمد مصباح, والخشمي ... وغيرهم من السفلة, لقد سقط عن وجوهكم البائسة قناع الزور والبهتان والعمالة لعدونا اللاذوذ, ليس لكم عهد ولاذمة عندنا, بعدما خرجت العداوة و البغضاة لنا من افواهكم القذرة ولن يغني عنكم التحالف مع امريكا ولاغيرها في شيء ساعة اخذنا الثأر منكم ايها الأوغاد.
 
حي الله ابناء ليبيا البررة وسددى خطاهم بالخير, الذين يبذلون كل غالياً ورخيص داخل الوطن وخارجه من أجل محاربة الطاغية الدجال وحفنة التافهين من حوله.
 
انهضوا يا ابناء الابطال, والشرفاء, واعز الناس, هلم بينا نخرج من التيه, وخلعوا الطاغية العميل الندحر, وارجعوا كرامة مغتصبة وإرادة مسلوبة, واعراضاً مستباحة منذ 38 سنة مرت كاسواد الليل, على يد الأنجاس, فأن الحياة وقفة عز, وأكبر الجهاد كلمة حق في وجهه ظالم!!!!!!.
 
والله يجعلك قش .... في نار خامود ليل والجو هادي
والله يجعلك كي البندار .... اتموج جاي وتموج غادي
والله يجعلك كي الدوار .... المزرور بين الجلادي
والله يجعلك سوق جزذار .... مشى بغزل بين المسادي
والله يجعلك سعي سمسار .... سرى أو راح والصيد عادي
والله إيلطبك كل مشوار .... لطة غدير من سيل وادي
والله يكسرك كسر فخار .... نهار سوق طرش الزنادي
والله يجعلك لوح فاثار .... أمدوس نهار الزرادي
والله يجعلك مال قمار .... إخسر به وللعب بادي
ياللي حلفت عالقدس كفار .... يالي اسماك بالشر بادي

والله أكبر ولا إله إلا الله
 
ابو علي ولد بنغازي - حركة العصيان من داخل ليبيا
 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com