04/09/2007

 


كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
المخابرات الأمريكية راضية على سيف
 
أيها الإخوة الليبيون الشرفاء / أيتها الأخوات الليبيات العفيفات
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم
 
في إحدى الجلسات العائلية ذكر لي أحد الذين يُحسبون على أقطاب المعارضة في الساحة الأمريكية أنه في السنة الماضية قام بزيارته في بيته رجلين من المخابرات الأمريكية يريدون التحدث معه عن القضية الليبية فرفض إستقبالهم في البيت وعـرض عليـهم مقابـلته في مكـان عـام وكـان الإختيـار هو مقـهى الستـار بــك "Star Buck" خلاصة الحديث أن رجال الأمن طلبوا من هذا القطب المعارض والتنظيمات التي ينتمي إليها بأن يتجاوبوا مع التغييرات التي تطرأ على الساحة الليبية وألا يعارضوا فكرة تسليم الحكم إلى سيف القدافي نظرآ لتدهور صحة معمر القدافي.... رد القطب المعارض بكل حنكة بقوله أنه تعلم الحرية والديمقراطية خلال وجوده في أمريكا ولفترة ثلاث عقود ولن يرضى بإسلوب الثوريت ولكنه يرضى بإنتخابات حرة ونزيهة يتم فيها إختيار الرئيس الكفوء.
 
أنه لا يهمني كثيرآ ما قاله الأخ المعارض ولكن ما شد أنتباهي هو التدخل الأمريكي السافر للشئون الداخلية الليبية ويوضح لي ولعامة الشعب الليبي بأن المؤامرات بالفعل كانت ولا زالت تحاك منذ وجود العهد الملكي إلى وجود عهد القدافي المتهالك وها هي تحاك خيوطها على الهواء مباشرة لضمان إستمرارية قهر وظلم وإذلال الشعب الليبي لإستمرارية إبتزاز نفطه وخيراته وجعل ليبيا بكاملها قاعدة جوية وبحرية.
 
ولهذه الأسباب وغيرها يجب علينا أن نجمع شملنا ونوحد صفوفنا لمواجهة مثل هذه المؤامرات ويجب على كل ليبي مخلص رفض أيي تدخل أجنبي في الشئون الليبية ويجب بكل شفافية إعلام الشعب الليبي بأكمله عن أيي ضغوطات ربما يتعرض لها الفرد أو التنظيم وليعلم الجميع أن التعتيم عن مثل هذه اللقاءات سواء كانت من قبل تنظيم أو فرد وعدم تعريتها يعتبر خيانة للشعب الليبي. إذا كان هذا مثال بسيط لما يجري من وراء الكواليس فما أخفى فهو أعظم.
 
والسلام عليكم
 
أحمد مصطفى عيسى العيان

 


مراسلات سابقة:

 

 الشعب الليبي هو السبب 
  تفاءلوا خيرآ تجدوه
  نداء هام... وحدة الصف
  بشرى للأمهات الليبيات
  إنجازات القدافي الكذاب
  والله ليبيا والليبيون في خطر
  أمريكا تكافأ القدافي بسيف لرئاسة ليبيا
  وكما تكونوا يولى عليكم
  لا سيف ولا منجل
  لماذا غالبية الشعب الليبي يكرهون القدافي؟
  من إنجازات الخائن القدافى
  هل السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب ؟
  وقل على ليبيا السلام
  معمر القدافي خُط عليه بالأحمر

  من عفى وأصلح فأجره على الله

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com