22/09/2007

 


كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
فيدو النهر الدموي وصقر الميدان والعصيان
(العصيان المدني)

 

تحية طيبة
 
أكتشف مؤخراً السبب لوجودنا جميعاً بالقاع القذر, فشرايين الدم لدينا اثبت بالتجربة أن دمها يحمل فئران !! وهذه السادة الفئران معنده أو عنيده عربياً , وتفوقها أكتشف أنه زائف و متخلف البنية والعقل فطرتاً , ولهذا السبب أصبحت الحالة الليبية ذات برهان عميق الحجة (للصمت) .. لا أحد سيسأل بعد اليوم عن السبب (للصمت) الذي نراه يجول بجميعنا الليبيين .. أجل فمن يقذفون خده (بالكفوف) كل يوم وهو صامت, ها قد اتضح العجب لصمته بوجود فأر عتيد بداخل سريان دمه بالعروق .. فأر كحالة التسوس بالأسنان يجب علاجها أن اردنا فم سليم كبقية البشر أو الإنسان الذي قد كرمه الله والذي قد خلقه ولم يخلقه القائد.
 
ثارت النزعات والأحتجاجات على صقر الميدان بخروج الفيدو (سيدي حسين), وتناثرت الأوراق لتتهمه بالتزوير والإحتيال ... على ماذا ؟ وعلى من ؟ ولمن ؟ .. انه امر لمضحك يا سيدنا جحا يا أطروح !!! ... وكأن سيدنا الفقي (سيف) والنظام الليبي تغير جلده وفجأة ليبقى من الطيبيين ولم يكن لهم سوابق للجريمة الوحشية بالدار, بل والمستمرة كل يوم ببلادنا ولو بشهر رمضان الكريم والمبارك علينا وعليكم !!
 
وعندما سألنا سيدي (صقر الميدان) قال لنا بوضوحه الجريئ وكلماته المباشرة ضاحكاً يا سبحان الله !!! تي بلا يا شينك فار عندكم يا هووه ... زمان... ووقت .. أصبح يقلد ويعطي أوسمة للفئران التي تنام وتدخل عروق دمكم لتبقوا بحالة ركود غير مسبوق ... انه امر لمضحك يا سيدنا جحا يا أطروح !!!
 
وبكلمة صغيرة قال لنا الصقر وبإختصار ... هذا الوقت ليس بوقت حكومة القذافي ايها الناس, فوقت حليب البل (الأبل) وأغاني الرحا ونرقص ونقاتل ونغني المبرمجة , قد ماتت ووقت احتكار الشاشة الليبية للضحك على الناس (اتشاو يا العيل) .. يعني أقل واحد بالبلاد يمكنه أن يصبح بمستوى قناة الجزيرة ليخرج لك الفيدو المدسوس عن الناس , ولكن مشكلتنا الحقيقية هي بوجود الفيران المدججة بالعفونة و(اللسونة) !!! لا تتدرج لمستوى الضرب (على وذنه) ولتقترب من الحقيقية الكاملة, فستخرج عليك الفيران فجأة من سباتها الشتوي الطويل , وليكونوا هؤلاء ينعقوا كالضفادع ولنراهم بألوان فئران التجارب, لتكون مرة باللون الصعلوكي لتقول بقايا الجبهة , ولون اخر (عكري عاهر .. أمتاع الراقصات) لتقول (عوصبان) ولون اخر يكتسب لون أحذية اسيادهم لنراهم بجعونة (نصر الورفلي) ... ولون اخر لا هم له إلا المؤتمر المعارض , ولون أخر يذكرنا بصراحة أن أصغار الليبيين هم من الصياع كافة أما هم وأصغارهم فهم بمستوى وأخلاق الساعدي !!!! هؤلاء ايها الأخوة والسادة والكرام هم فئران بل وربما قناطش !! انه امر لمضحك يا سيدنا جحا يا أطروح !!!
 
أعتذر منكم ومن صقرنا الميدان بل والبلال لأدوس على الفأران ولنوضح لكم أمرهم وهم قلة وليسوا كثر , ولكن لقد تجاوز الزمن هؤلاء الذين يغنوا أغنية الرحا الشهيرة (امممممم امممممم نرقص, أمممممم أنقاتل, امممممم أنغني) والأمر أختلف الآن واصبح واضحاً وضوح شمس الصباح والمغيب معا, ولن تنتظر ليبيا منكم شيئ بعد اليوم , فلقد قلنا فيما سبق دعونا نحاول ولنحاول دون أن نتراجع خطوه واحدة ... أما ألان فالأمر أصبح واقعاً ابى من ابى ورضى من رضى, و انه امر لمضحك يا سيدنا جحا يا أطروح !!! با جحا تحشم كان عندك وجه !! ولنذكرك أنك اصبحت مضحكة الناس ومن زمان, أما صقر الميدان الذي لا تعرفه أو يعرفه أسيادك فهو شعلة كبيرة لن تتوقعها ولو جلست الدهر كله لتتخيلها, انه امر لمضحك يا سيدنا جحا يا أطروح !!!
 
ولكني اقول تحية مخلصة لذاك الرجل الواقع الذي يبرهن كل يوم أنه منا وليس ببعيد عنا, وجرائته أصبحت واقعاً أمام عيونكم النائمة, فلم يحتج علينا بل يناقشنا نقاش الرجال للرجال, ولم يهملنا ولو بلفته أو نسيان , أنه الرجل الذي كان صادقاً من قال لنا ها هو الرجل الذي يجب أن تعتمدوا عليه, وليبرهن الزمن لنكتشف انه كذلك ... وبغياب للرجال فيه !!
 
تحية صادقة للصقران وتحية صادقة لذاك الرجل وكل شبابنا بالحركة الواعدة, ولكل من ساهم ولو بكلمة طيبة نحونا أمام جبل النعاس الذي أمامنا, وتلك الكتل البشرية النائمة والصامتة عن الحق ...
ولكننا سنقولها يوما والتاريخ شاهد بيننا.
 
بنغازي17
esslibyabz@yahoo.com

حركة العصيان المدني بليبيا

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com