04/09/2007

 


كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
رأي للنشر
السلام علي من اتبع الهدي
 
ابناء ليبيا الشرفاء
 
اخواني في الدين والوطن اكتب لكم لاول مرة وربما الاولي هي الاخيرة لي... رسالتي هده موجهة لكل ليبي غيور علي وطنه وشعبه واهله واولهم المسؤلين علي الصفحات الليبية. لقد زاد الامر وبلغ السيل الزبي , وطننا يئن تحت هده الزمرة الفاسدة وانتم تسعون للتسابق علي ان تكونوا اكثر المواقع زوارا ولو كان المقابل خدمة الزمرة القاتلة المحتلة بحجة حرية النشر... اين انتم من كلمة الحرية لاتعرفون عنها اكثر من انها سلاح تشهرونه عندما تسئلون علي استهتاركم.
 
لااطيل عليكم وسوف اتكلم مباشرة.
 
من يهاجم المعارضين الشرفاء علي صفحات النت وبأسماء وهمية ؟ هل هو جهاز مخابرات القذافي وازلامه ؟ الاجابة لا والف لا.
 
قد تسئلون من اذا يهاجم المعارضين النشطين فقط علي الساحة ؟
 
اجيبكم وامري الي الله, اولا لمادا استبعدنا ازلام القدافي, لانهم لو كانو هم اصحاب الكتابات فما هو المانع ان يكتب اسمه وهو يطمع في صدقة من اسياده ولكن حينما يكتب بأسم مستعار لن يستفيد شيئ.
 
استبعدنا ازلام القدافي من لدينا ؟؟؟ اذا بقي امامنا نوعان من بقايا البشر ولايوجد غيرهم:
 
1- المرضي النفسيون وهم من دعاة الفتنة ومن فشلوا في كل شيئ ولم يبقي لهم شيئ الا الهجوم علي كل من يقدم لبلاده وهم جبناء وحقراء وفقدوا كل شيئ حتي عائلاتهم واصبحوا يتمنون الخراب للجميع ولو كان لديهم الشجاعة لمادا لايكتبون اسمائهم الحقيقية ومن الامثلة من يطلب من احد ناشطين الساحة اسمه الثلاتي وربما قريب سيطلب نسخة من كتيب العائلة, والله لقد اصبحت الساحة ملعب اطفال كبار.
 
2- الصنف الثاني وقد قرأت له رسالة اليوم في قسم الرسائل بصفحة ليبيا وطننا. هذا نوع اخر من البشر يعتقد انه شيئ وهو لاشيئ ووصل به مرضه انه يبعث برسائل يشكر في نفسه ويهاجم الاخرين ويعتقد انه الوحيد اللي يفهم اقول له من كان بيته من زجاج وكمل انتا الباقي.
 
ونصل الي المهم الاخوة اللدين يهاجمون علي صفحات النت مثل الزاوي وكعوان والعالم وغيرهم كثيرين لن نتكلم عنهم عملهم هو الدي يدافع عنهم اناس تشتغل وتقدم فمادا قدمتم انتم لتهاجموهم يكفيهم فخرا اسمائهم معروفة وصورهم منشورة في كل المواقع ويترفعون ان يردو علي الصغائر (اقصد 1 و2). اقول لهم بارك الله في جهودكم ووفقكم ونصركم علي من دكرت سابقا وازلام القدافي ولنا عودة في تقرير مفصل علي الاشباح المعروفين.
 
مع تحيات شبح جديد يقول الحق واسمه كلمة الحق

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com