18/09/2007

 


كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
رسوم الكتب الدراسية
 
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وكان الله في عون اولياء الامور ومن لديهم أبناء في سن الدراسة. ففي اول ايام العام الدراسي طُلب من الطلاب احضار مبلغ (12.25 د.ل) كرسوم وثمن كتب المنهج المقرر لهم... الطلبة الذين بالكاد اولياء امورهم تدبروا امر الزي المدرسي والحقائب والادوات والدفاتر المدرسية ... اولياء الامور البسطاء الذين يحملون عبء مصاريف افطار ابنائهم طيلة العام.
 
فبالله عليكم كيف يتدبر امره من كان له خمسة او ستة ابناء يدرسون وطلب منهم احضار اثنى عشر دينار وربع !!؟ كيف يوفق بين هذه الرسوم ومصاريف شهر رمضان الكريم وبين مصاريف العيد، كيف يسيير اموره وكيف ويتدبرها ومرتبه الغير منتظم اصلا بالكاد يكفي مصاريف الاسبوع الاول من الشهر !!؟ حقا كان الله في عون اولياء الامور.
 
والى الله نرفع ايدينا بالشكور من اشباه الرجال الذين احكموا قبضتهم على هذا البلد الطيب حتى جعلوا أغلب أعزة أهلها أذلة... الى الله نلهج بالدعاء ونطلب ان يحرك فينا الشجاعة وينزع الجبن والخوف واللا مبالاة من صدورنا لكي ننتفض من سباتنا ونتخلص من خوفنا ونقول لا ونطالب باصلاح اوضاعنا المتردية ونزيح الظلمة والظلم عنا والسلام.
 
محمد صالح

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com