01/09/2007

 


كل الرسائل تنشر كما هى وبدون تصحيح للأخطاء الإملائية أوالنحوية

 
تحية للدكتور احمد معتوق

 

 
لقد قرأت رسالة الدكتور أحمد معتوق – وهو شاهد عيان ممن حضروا المؤتمر الطبي – ولايسعني الا أن أشد على يديه وأحييه بكل إعتزاز وفخر فهذا والله موقف مشرف له وللطبيب الليبي ولليبيا كلها وكلنا أمل أن يقف بقية الأطباء الليبيين الشرفاء مثل هذا الموقف المشرف الواضح ولا يصبحون ألعوبة في يد إبنة القذافي التي لاصفة رسمية لها في الدولة الليبية ولا علاقة لها بقطاع الطب والصحة أصلا ً ! , ثم هل يحتاج إصلاح قطاع الصحة في ليبيا الى مثل هذا المهرجان الإحتفالي الذي تقيمه إبنة القذافي كل عام بدون فائدة ملموسة وسريعة تعود على المواطن الليبي راقد الريح كما ذكر الدكتور في نص رسالته المفتوحة ؟ , أم أن الأمر ليس سوى للدعاية والإستعراض الاعلامي وتضخيم دور الابناء كما هو الحال في إحتفال 20 أغسطس لشقيقها زيف الإسلام من كل عام ؟
 
إن أول إصلاح في البلد من وجهة نظري يتمثل – أولا ً وقبل كل شئ – في إبعاد ابناء القذافي عن التدخلات السافرة في الشأن العام وفي تخصصات الدولة الليبية وفي شؤون أهل التخصص , فليبيا فيها رجال أكفاء ومتخصصون وقادرون على خدمة ليبيا بدون حاجة إلى كل هذه الطنطنة الإعلامية والدعائية الفارغة التي لا قصد منها الإ الدعاية لأولاد القذافي وتصويرهم على أنهم هم المصلحين والمخلصين للبلد ! , بل أنهم اليوم باتوا ومن خلال جمعياتهم الخيرية يتصدقون علينا من أموالنا المنهوبة ثم يريدون منا بعد ذلك أن نشكرهم ونصفق لهم ونصفهم بالإحسان وأحسن الصفات ؟ وهي أموالنا المنهوبة التي وضع عليها أبوهم يده منذ الإنقلاب المشؤوم ! , فلا اصلاح اليوم الا بإبعاد اولاد القايد عن التدخل في الشأن العام وفي شؤون اهل الاختصاص وليكن شعارنا جميعا خلال هذه المرحلة :
 
لا للقذافي وأولاده ** مانبوش خراب زياده !
 
مواطن ليبي
 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com