01/06/2008

 


 

حركة بصيص الأمل: بيان رقم (20)

 

أقبضوا على المجرمين وحشي وغوريلا
 

أيها الإخوة الليبيون الشرفاء ويا أيتها الأخوات الليبيات العفيفات:

 
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم وحيثما حللتم
 
لا يمر علينا يوم إلا ونسمع عن ظلم ومأسي ومعاناة يومية يتلقاها المواطن الليبي أينما كان سواء كان في شرق ليبيا أو غربها أو حتى خارجها وقد نشاهد بعض من برامج الإذاعة المرئية للنظام تعرض بعض من الجرائم التي أرتكبها هذا النظام في حق الشعب الليبي وكذلك نقرأ هذه المأسي في صفحات المواقع الإلكترونية المتعاطفة مع النظام وبالطبع من قبل المواقع الإلكترونية الرافضة للنظام الهمجي في ليبيا.
 
فالفارق بين المواقع الإلكترونية المتعاطفة مع النظام والأخرى التي تعارض النظام جملة وتفصيلا وتتعاطف مع عامة الشعب الليبي هو أن المواقع الإلكترونية المتعاطفة مع العقيد معمر القدافي جعلت منه خط أحمر لا يجوز مساسه تلبية لقرارات سيف التي لم يأتي بها من السماء بل بتخطيط مع والده والهدف منها كما يعلم الجميع هو تبرئة المجرم معمر القدافي من كل الجرائم التي أرتكبها في حق الشعب الليبي ولفترة تقرب من الأربعة عقود.
 
فالمأسي التي بذأت تطفح على السطح لم تكن رغبة من النظام لبذأ صفحة جديدة ولكنها بذأت تطفح لأن السيل قد بلغ الزبا وما أخفى فهو أعظم فهذه الأخبار السيئة والمحزنة عن سوء حال الكثير من العائلات الليبية وعن الخرق الواضح لحقوق المواطن الليبي ما هي إلا قطرة ماء في بحر عميق ملىء بالدمار والخراب والإبتزاز والظلم والإغتصاب والقتل والتشريد وما إلى ذلك.
 
لقد تحمل هذا الشعب المغلوب على أمره كل أساليب القمع والإرهاب التي إتبعها معمر القدافي وعصابته ففي تغيب القانون والدستور الذي ألغاه القدافي عن قصد إستطاع إختلاس السلطة والثروة والسلاح فأصبح معمر القدافي ديكتاتورا لا مثيل له وجوع شعب يملك ثروة نفطية هائلة وأرغم الناس على تسليم أسلحتهم الشخصية التي كانوا يملكونها حتى إستطاع عبيد إفريقيا التسلل إلى ليبيا في هجرة غير شرعية وغير مسبوقة حتى بلغ عددهم في فترة مضت إلى ما يقارب عدد الشعب الليبي بأكمله فبذأوا هؤلاء بجلب المخدرات والهروين والفسق وقتلوا الكثير من الليبيين وأغتصبوا الكثير من الليبيات وبعلم وتغاضي تام من قبل الأجهزة الأمنية حتى قيل أن أوامر من المجرم معمر القدافي منعت الكثير من رجال الأمن بالقيام بدورهم في المحافظة على أمن المواطن.
 
وإليكم نسرد لكم قصة وحشي والغوريلا:
 
هذان لقبان لمجرمين يستخدمهما النظام لإغتصاب رجال ليبيا لإرغامهم على الإعتراف فوحشي مهمته إغتصاب الرجال القابعين في سجون طرابلس والغوريلا مهمته إغتصاب الرجال القابعين في سجون بنغازي.
 
ان جرائم التعذيب والقتل والإغتصاب من قبل النظام مستمرة ولا تغفر فلقد سمعتم أخيرا بقصة المواطن الليبي شعيب العبٌيد من طرابلس والذي رفض الظلم فتم القبض عليه في شهر سبتمبر 2006 وتم سجنه في سجن عين زارة ولمدة 3 أشهر والنصف والتي تحمل فيها جميع وسائل التعذيب ومن ضمنها تم إغتصابه من قبل المجرم وحشي.
 
بعد إطلاق سراحه أستطاع الهروب وزوجته عن طريق تونس إلى بريطانيا وتحصل على اللجوء السياسي بعد أن تم التأكذ من صحة أقواله.
 
والله أيها الإخوة والأخوات أن العين لتدمع ونحن نسمع بهذه المأسي والتي تحصل للألاف من خيرة أبناء شعبنا ونرويها وكأنها أحداث عابرة.
 
أن حالة واحدة مثل هذه الحالات في بلدان كثيرة تسقط نظام بحاله ولكن للأسف الشديد أستطاع نظام المجرم معمر القدافي إلقاء الرعب في قلوب الناس حتى أصبح أكثرهم لا يأبى بما يحدث لإخوانهم أو حتى لفلذات أكبادهم.
 
أن الساعة لقادمة أيها الإخوة والأخوات لأخذ حقوق هؤلاء الأبرياء من المجرم القدافي وأزلامه والمتعاطفين معه وحينها فقط نرى البهجة على وجوه الليبيين الشرفاء من أقصى شرق ليبيا إلى أقصى غربها.
 
الله يحفظكم ويرعاكم
 
حركة بصيص الأمل
libyaforlibyans@maktoob.info
libyaforlibyans2008@yahoo.com
30 مايو 2008
 

 
بيانات سابقة:
 
  نمودج ناجح خير من ألف نظرية
  بيان رقم (1)

  بيان رقم (2)

  بيان رقم (3)
  بيان رقم (4)
  بيان رقم (5)
   بيان رقم (6)
  بيان رقم (7)
  بيان رقم (8)
  بيان رقم (9)

  بيان رقم (10)

  بيان رقم (11)

  بيان رقم (13)

  بيان رقم (14)
  بيان رقم (15)
  بيان رقم (16)
  بيان رقم (17)
  بيان رقم (19)
 

 

مراسلات سابقة للمهندس أحمد مصطفى عيسى العيان

 
  دخل الأسرة الليبية نصف مليون دينار سنة 2007
  مصالح الشعب الليبي لا تهم السلطة
  ليبيا في المزاد العلني
  فرنسا ترفض مرافقة كتيبة مسلحة للقدافي
  نقف متحدين في وجه القذافي (وأعتصموا بحبل الله جميعآ ولا تفرقوا)
  القدافي يحتضن
  نداء للإلتحاق بالتدريب العسكري
  المخابرات الأمريكية راضية على سيف
 الشعب الليبي هو السبب 
  تفاءلوا خيرآ تجدوه
  نداء هام... وحدة الصف
  بشرى للأمهات الليبيات
  إنجازات القدافي الكذاب
  والله ليبيا والليبيون في خطر
  أمريكا تكافأ القدافي بسيف لرئاسة ليبيا
  وكما تكونوا يولى عليكم
  لا سيف ولا منجل
  لماذا غالبية الشعب الليبي يكرهون القدافي؟
  من إنجازات الخائن القدافى
  هل السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب ؟
  وقل على ليبيا السلام
  معمر القدافي خُط عليه بالأحمر

  من عفى وأصلح فأجره على الله

 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

libyaalmostakbal@yahoo.com