24/07/2006


     


 

الشريف معمر محمد بومنيار القحصي القذافي القاسمي الحسيني

 

مصطفى محمد البركي

 

mmelbarky@yahoo.com


 

مثل ليبي مشهور يقول (اكذب بعد يموتوا اكبار الحارة(، ويقول مثل آخر) الوذن ما تشوفش لأنها كل يوم تسمع جديد).

 

آخر ما تفتق عنه فكر الدعي معمر القذافي أنه يريد أن ينسب نفسه إلى نسل رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو الذي وصف الرسول الكريم بأنه بوسطجي أوصل الرسالة، ولا فضل له في إيصالها، ونسى هذا الدعي ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيه رب العزة {وما أتاكم الرسول فخذوه ومانهاكم عنه فانتهوا}، وقال فيه {وإنك لعلى خلق عظيم} وقال فيه أيضا {وماينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى}، صدق رب العزة فيما قال.

آخر أخبار هذا المجنون القذافي انه استدعى وفدا من أشراف مصر واجتمع بهم في ليبيا، وطلب منهم الإعتراف به كـ شريف من الأشراف، ويتم تسميته بعد هذا الإعتراف باسم جديد هو، الشريف معمر محمد بومنيار القحصي القذافي القاسمي الحسيني (شئ لله برجال الله)، وقال القذافي لهذا الوفد عند اجتماعه بهم ، ان اشراف مصر هم ضيوف على مصر، واننا ـ يعني نفسه ـ بأنه ضيف على ليبيا، وان ارضنا جميعا ـ نحن الأشراف ـ هي الحجاز، واننا سوف نخلصها من حكامها الطغاة وترجيعها لحكم الأشراف. وسيعقد مؤتمرا يدعو إليه أشراف جميع الدول العربية، ويكون مكان الاجتماع في مصر التي اقترحها القذافي ليعلن هؤلاء الاشراف من قاهرة المعز بانتماء معمر إليهم، وأنه ينتمي إلى نسل الرسول عليه افضل الصلاة وأزكى السلام.

أسرد عليكم هذه القصة التي لايزال بعض شهودها أحياء يرزقون. في يوم من الأيام قمت بدعوة السيّد محمد السيفاط على مأدبة غداء في بيتي وكان حاضرا معنا السيّد عبدالله عابد السنوسي رحمه الله، والسيّد خليفة عبدالمجيد المنتصر رحمه الله، وهو من الذين يجيدون تحدث اللغة الإيطالية بطلاقة، والسيّد سيف النصر عبدالجليل أطال الله في عمره، وشخص أو شخصين آخرين لم استطع تذكر اسميهما الآن.

سأل أحد الحاضرين السيّد خليفة عن الرسالة التي ذكرها السيّد عمر المحيشي في احدى حلقاته الإذاعية في صوت العرب، والذي قال بأن السيّد خليفة المنتصر هو الذي ترجمها. سأل المحيشي السيّد المنتصر عن حقيقة الرسالة ومحتواها. فأجاب السيّد خليفة المنتصر ـ وقد كان حينها يعمل كـ رئيس لقسم الترجمة التابع لمجلس انقلاب القذافي ـ، بأن قال: جاءني السيّد عمرالمحيشي برسالة وطلب مني ترجمتها وهو واقف بجانبي، وكانت هذه الرسالة من سيده يهودية تدّعي فيها بأنها أم القذافي وتقول له في الرسالة بأنه يستطيع ـ اي معمر ـ ان يوحد شمل الأديان فأنت أمك يهودية، وابوك ايطالي مسيحي، وانت ليبي عربي فلماذا لا تأخذ زمام مبادرة توحيد شمل الأديان السماوية.

يا سبحان الله ابن لـ يهودية وابن لايطالي مسيحي يريد أشراف العالم العربي ضمه إلى نسل الرسول صلى الله عليه وسلم!!، من أجل الهدايا والاموال التي اغدقها عليهم. إذا فعلها من يدعون بأنهم اشراف فسوف نشك في نسبهم أيضا، فحاشى ان يكون هذا النزق من نسل سيد العالمين.

ولو فرضنا جدلا ـ وهو فرض غير جائز ـ بأن معمر القذافي من نسل رسول الله، فهل يقبل رسول الله ان ينتمي له سارق ظالم كذاب مزيف ديكتاتور مثل القذافي؟ حاشى لله ولرسوله ان يقبل رسول الله انذال كفرة مثل القذافي أن ينتسبوا إليه. ألم يشكك القذافي في الاحاديث النبوية؟ ألم يقل بأن القرآن جاء منذ 1400 سنة ولا يستطيع حل مشاكل اناس هذا العصر؟، أما الكتاب الاخضر فهو الذي جاء في هذا العصر، وهو اعلم بمشاكلهم وحلولها، متناسيا بأن القرآن الكريم صالح لكل زمان ومكان، وكتابه الاخضر الذي رفضه الشعب الليبي فسوف ينتهي بانتهائه رغم ان الكتاب ولد ميتا لولا نفخ بعض الارزقيين فيه، وسيندم في القريب العاجل ـ بإذن الله ـ الذين تفلسفوا وتغزلوا في القذافي وكتيبه الاخضر.

آن الاوان للقذافي ان يرحل وهو يعلم ذلك رغم تعلقه بالامريكان والانجليز. سيرحل غير مأسوف عليه إلى سقر وبئس المقر. وأرجو من أشراف العالم العربي ان كانوا اشرافا حقيقيين ولديهم عقلاء بعدم قبول هذا الدعي إلى نسب رسول الله، وإلا سوف نشكك في نسبهم مادام النسب يشترى بالمال والعطايا.

وأخيرا فإنني أحمد الله ان قبل القذافي الانتماء إلى شرف سيد الخلق بعد ان شكك فيه يوما من الايام، بل وادعى النبوة في كتاب ميريلا بيانكي رسول الصحراء. القذافي ليس جديدا عليه الكذب، فهو كذاب معروف عنه الكذب منذ اطلالته في الفجر الاسود من سبتمبر.

صدق من قال ان لم تستح فاصنع ماشئت، فيوم غد لاينفعك مال ولا بنون إلا اذا اتيت بقلب سليم، وقلبك ـ يا معمر ـ انت اعرف بنجاسته وقذارته أكثر منا نحن بني البشر

وشي لله يا شريف ليبيا معمر

المخلص لـ ليبيا واهلها/ مصطفى محمد البركي
mmelbarky@yahoo.com
 


 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

 

libyaalmostakbal@yahoo.com