13/05/2007


     

بدون عنوان
بقلم: مصطفى محمد البركي


 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
ياراجل عيب عليك هذه الخزعبلات , يوم وحده مع تونس , يوم وحده مع مصر ويوم وحده مع مالطه ..... حتى مالطه لم تسلم من قفزاتك الطائشه. الشعب الليبى كله يعرف قفزاتك الغير مدروسه, ان الشعب الليبى لن يتشيع الا لله ولرسوله, وأنت تريدهم أن يتشيعوا لآية الله العظمى على السيستانى , هذا الحرباء الذى أصدر فتوة من عدة أسابيع تقول (أن المسلمين هم أتباع المذهب الأثنى عشرى وغيرهم كفار) ولما كتب علماء السنه عن خزعبلات السيستانى قام بسحبها من على ألأنترنت. الشعب الليبى يعرف بأنك تريد طمس أسم محمد عليه الصلاة والسلام من تاريخ أمة الاسلام , وهذا مستحيل حيث أن محمد رسول الله وليس رسول صحراء (زعلوك) مثلك.
 
حاولت فى الماضى التقليل من قيمة محمد عليه الصلاة والسلام بأن وصفته بأنه بوسطجى أوصل الرساله وليس له أى فضل فيها, ألم تقل عن القرآن الكريم أنه جاء من ألف واربعمائة سنه ولايستطيع حل مشاكل البشر التى تتغير كل يوم وقلت ضعوا القرآن على الرف وخذوا بدله الكتاب الأخضر الذى جاء حديثا ومعاصرا لبشر هذه الأيام ؟.
 
أعلم علماء الشيعه شيخ أسمه د/عبدالحميد المهاجر, وهذا المهاجر قلل من قيمة رسول الله وسبق عليه فاطمه الزهراء وقال فى حديثه أن فاطمه فطمت شيعتها عن النار كما فطمت غيرهم عن الجنه , وفاطمه هى سيدة نساء الجنه ولكنها لم تمنح الشفاعه حتى تمنع شيعتها من النار.
 
هذا المهاجر الدعى قال بأن السنه أخفوا أربع صور من القرآن الكريم سوف يقوم هو بأضافتها الى المصحف.
 
ان القذافى يبحث عن أأمه (جمع أمام) شيعه ممن يتكلمون العربيه حتى يشرحوا لكم المذهب الشيعى الجديد فى ليبيا, ويقودوكم لشتم الخلفاء الراشدين ويبلغوكم بأن الرساله نزلت على سيدنا محمد بالغلط وكان يجب أن تنزل على على رضى الله عنه.
 
القذافى منذ أكثر من ربع قرن قتل الأمام موسى الصدر ولكى يصالح الشيعه يريد أن يقدم الشعب الليبى على طبق من الذهب للشيعه, الشعب الليبى ياقذافى لم يعد يصدقك حتى لو كنت صادقا فما بالك وأنت أكذب من مسيلمه وكذبك كان دائما من المعيار الثقيل كالمال الذى جنبته للشعب الليبى وأخيرا اتضح أنك جنبته لك ولأولادك.
 
القذافى يريد أن يوزع على كل فرد من أفراد الشعب الليبى سلسله لكى يضربوا بها أجسادهم حتى تسيل دماؤهم لكى يكونوا شيعه مقطرين.
 
اليوم كنت أمام محطة الزهراء الشيعيه وكانوا يمدحون ويقولون لااله الا الله على ولى الله حيدر حيدر حيدر ولا اعرف من هو هذا الحيدر.
 
وللشعب الليبي اقول بان لا يدخلوا المساجد التي يكون امامها شيعي وصلوا في بيوتكم حتى تفسدوا على هذا المارق مخططه, من طقوس الشيعه ان يبنى مزار باسم ابو لؤلؤ المجوسي عليه لعنة الله قاتل الخليفة عمر.
 
ياقذافي بدل هذه الخزعبلات التي ستنفق فيها ملايين الدولارات انفق هذه المبالغ على الشعب الليبي الذي يرى في يخوت اولادك الفارهة ويرى في طائراتهم الخاصة وهم يتضورون جوعا. يجب ان ترفع مرتبات الشعب الليبي الي الفين دولار ووزع عليهم الثروة حقيقة لا زيفا وكذبا كما فعلت.
 
ان الشعب الليبي مهما استعرضت قوة لجانك الشعبيه لن يخافها وسياتي اليوم الذي يخرجون فيه للشوارع مطالبين بحقوقهم المشروعه, ويجب على الشعب الليبي الاستعداد للخروج للشوارع سلميا ليطالبوا بحقوقهم في نفطهم ويكفي اولاد القذافي ماعندهم من مليارات والتي ينفقونها في نوادي القمار في اوروبا وكبريهاتها. القذافي لا يهمه تجويعكم فهو لم ياتي الا لهذا الغرض ولن ينصلح حالكم الا بالمطالبة بحقوقكم ولتنعلموا بانه ماضاع حق ورائه مطالب.
 
للجان الشعبيه اقول بان القذافي يريدهم سوط مسلط على ظهور اخوتهم من شعب ليبيا لكي يتفرغ هو لسرقة نفطكم وثرواتكم , لا تقفوا ضد الشعب الليبي فهم اهلكم وذويكم وهم الذين ستجدونهم بعد انتها حكم هذا النزق.
 
انا لست خائف على الشعب الليبي من معاول هدم القذافي لأن القذافي ميسر لما خلق له (السرقه الكذب وكسب الاعداء) اما ماعاد ذلك فهو افشل الفشله.
 
للقذافي اقول اين كانت فكرة التشيع طيلة السبع والثلاثون سنة الماضية ام انها كابوس من كوابيسك بعد سبع وثلاثون سنة من الهمبك. بالله عليك ان كان لك دين ان تكف عن محاربة الدين الاسلامي ومحاربة رسوله الامين فأنت لن تنال من الاسلام شيأ فلقد حاربه كثيرون غيرك وذهبوا الي مزبلة التاريخ وبقى الاسلام شامخا كالطور.
 
للاخوة الليبين الذين تخصصهم في علوم الدين ان يردوا على هذا الزنديق فلقد بلغ السيل الزبى, وعلى كل ليبي شريف القيام بدورة لأسقاط هذا النظام المجنون.
 
اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر
ولابد لليل ان ينجلي ولابد للقيد ان ينكسر
 
اعلم ان الغلبة دائما للشعوب فأين تشاوشيسكوا واين بينوشيه واين موسليني وهتلر, جميعهم ذهبوا الي مزبلة التاريخ وبقت شعوبهم وسيرحل ورائهم القذافي غير مأسوف عليه وسيبقى الشعب الليبي بعد هذه الايام السوداء ويرجع الي سابق عهده بعد ان يتخلص من اللصوص والكذابين.
 
لعلمكم ان القذافي قائم بطبع مصحف اسمه مصحف فاطمة وهو مصحف محرف وزاد القذافي من تحريفه فتمسكوا بمصاحفكم القديمة وحافظوا عليها الي ان يقضي الله امرا.
 
والله المستعان
 
المحب لليبيا وأهلها
 
مصطفى محمد البركى
mmelbarky@yahoo.com

 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

 

libyaalmostakbal@yahoo.com