01/10/2006


     

 
"المجنب" وطريقة صرفه
 
بقلم: مصطفى محمد البركي

 

 

 

 

العقيد القذافي ارجو ان تمعن النظر في هذه الصور وتجيبنا نحن الشعب الليبي على هذه الأسئلة:

 

1- هل معتصم ابنك هو الذي في الصورة والعاري الصدر والذي يظهر على صدره الصليب واضحا ؟

 

2- من اين جاءت اموال هذه اليخوت ؟ هل جاءت من نياق جدهم ام من عصافير تختهم ام من "المجنب ؟

 

3- من جاءت الأموال التي اشترى بها وريث ليبيا الجديد "زيف الإسلام" وهذه الطائرة والتي كلفت 300 مليون دولار والتي لها دار نوم كاملة التجهيز ؟ هل اشتراها "زيف" من نياق جده ام سلفة من جلود ؟

 

4- الـ 35 مليار التي بحوزة عائشة من اين جائتها ؟
 

والشعب الليبي لا يريدوا الا ردا مقنعا او تعترف بأنك سرقتها وانت "الزعيم الشجاع" الذي تهتز من قوة كلامه الميكروفونات. قل بأنك سرقت هذه المبالغ لأن اولادك كانوا يحتاجون لهذا الترف اسوة بأمراء الخليج, لا نريد اكثر من اعترافك والإعتذار وان تكف و تتوب عن سرقة اموال ليبيا, وهذا من حق الشعب الليبي ان يعلم من اين اتتكم هذه الأموال, فقبل انقلاب سبتمبر لم يكن لديك ثمن سيارة فيات 124 نقدا فاشتريتها من شركة ليبيا موتور بالتقسيط. وهذا يثبث بأنه لم يكن لديك المليارات قبل هذا الإنقلاب. اعترف بأنك سرقت هذه الأموال من "المجنب" واعتذر وتب عن سرقة اموال الشعب الليبي. وانا سأكون اموال من يوقع صك غفران لك اذا مارضى الشعب الليبي بذلك, كما تريد ان تفعل مع لصوصك الصغار. اما اولادك فلنا معهم حساب عسير, فمعتصم هذا الذي ارتد عن الإسلام لابد ان يقام عليه الحد, والساعدي سيعدم حسب قانون ليبيا الجنائي, و"زيف" وبقية الشلة سيكون مصيرهم السجن حتى يرجعون للشعب الليبي امواله. اما انت فمن حسن حضك ستفتص قريبا مع حبيبك المجدوب, وستدفع الثمن باهضا عند عزيز مقتدر, يوم لا ينفع لا مال ولا بنون.
 

وانا اتعجب بعد هذه السنين العجاف التي عاشها الشعب الليبي في ظل حكمك لازلت تطمع بأن توريثنا لـ "زيف الإسلام" الذي امتلك وهو ليس في الحكم اكثر من 100 مليار دولار, فكم يا ترى سيسرق ان تولى حكمنا.
 

يا ناس عيب عليكم والشعب الليبي يعرف عنكم كل شئ من الأموال التي سرقتموها من قوته تطبيقا لمبدأ (جوع كلبك يتبعك) ونسيتم الشطر الثاني لهذا المبدأ الذي يقول (زر كلبك على الساس ياكلك) والله ان الشعب الليبي الأن هو مزرور على الساس ولم يبقى له الا الله والإنتفاضة.
 

الشعب الليبي يعترف بأنكم دخلاء عليه ولستم ليبيون والدليل ان ابنكم معتصم حينما خرج من ليبيا لبس الصليب الذي يؤمن به ولا نعلم ماذا يعلق اخوته الذين لم يفتحوا قمصانهم. هل صليب ام نجمة داود.
 

الشعب الليبي يعرف انكم كذابون من النوع الرزل و لصوص من الأنذال فاللص الشريف لا يسرق الفقراء. نعم هناك لصوص شرفاء حتى في لصوص المنازل حين يجدون منزلا فقيرا يتورعوا في سرقة اى شئ منها. اما انتم ترون الشعب الليبي يعاني من الفقر والعوز والحاجة ورغم ذلم تسرقونه ويا ليتكم سرقتمونا من أجل لباس او اكل فاخر ولكنكم سرقتمونا من أجل شراء اليخوت الفاخرة مثل يخت المريض الساعدي الذي يعتبر ثالث يخت في العالم من حيث الفخامة.
 

ان الشعب الليبي كله يعرف بان لا سيطرة لك على اولادك والا لما كشفوا ما سرقوه من اموال ليغيضوا بها الشعب الجائع والذي لم تبقوا له الا الخروج للشوارع والمطالبة بالتغيير.
 

هكذا تعيش عائلة القذافي تلعب بأموالكم لعبا وانتم تعانون الفاقة والعوز, زواج بنت القذافي كلف اكثر من 200 مليون دولار. زواج الأميرة آن ابنة ملكة بريطانيا كلف 100 الف استيرليني.
 

ليس امامكم يا شباب ليبيا الا تحطيم الأصنام وتنقدوا شعبكم من هذا الكابوس, انتهى وقت التسويف والخوف و "طبس تخطاك" و"اخطى راسي وقص", الأن بلغ السيل الزبى ولم يعد رأس اى واحد فينا عزيز على ليبيا فليبيا لها دين في عنق كل منا ويجب ان ندفعه لأمنا الحبيبة.
 

اخرجوا للشوارع وادفعوا الثمن فإن الحرية ليست رخيصة ....
 

وللحرية الحمراء باب     بكل يد مضرجة يدق

 

عليينا ان ندفع نحن ثمن الحرية كما دفعه اجدادنا من قبلنا, ان حديثي هذا موجه الى كل ليبي حر على حدة. هبوا كرجل واحد وتخلصوا من هذه العائلة النحسة اما ان تتركوهم يسرقون اموالكم ويسترقون رقابكم فهذا والله منتهى الظلم.
 

وليبدأ كل شارع بتسجيل اسماء الكولاسه واللصوص والذين ايديهم ملطخة بدماء الشعب الليبي. واحد يكفي في كل شارع بشرط عدم التجني او تصفية الحسابات. وسترون مستقبلكم زاهرا واضحا امامكم بإذن الله, اما ان تتوقعوا ان يغير الله ما بكم فهذا مخالف لكلام الله الذي يقول "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغير ما بأنفسهم" صدق الله العظيم.
 

هبوا كرجل واحد في كل مدن ليبيا وقراها شمالها وجنوبها لأيقاف هولاء اللصوص.
 

وان غدا لناظره لقريب.
 

اخوكم المحب لليبيا واهلها
 

مصطفى محمد البركي

 

 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

 

libyaalmostakbal@yahoo.com