أرشيف 2004

 يناير 2005

فبراير 2005

مارس 2005

أبريل 2005

 مايو 2005

 يونيو 2005

 يوليو 2005

اغسطس 2005

سبتمبر 2005

اكتوبر 2005

نوفمبر 2005


31/12/05


 

السيد مصطفى محمد البركي

 

يا أحفاد بومطاري ـ الميليشيات هي الحل ـ

 

قرأت وبإسهاب الرسالة المنشورة على صفحة " ليبيا المستقبل" والتي تدمي القلب من أهلنا في منطقة الكفرة المحتوية على شكاوى لتصرفات رعناء  من دخلاء على منطقتهم، وأنا أطلب من كل ليبي غيور على بلاده وعلى مصلحتها أن يقرأها بتمعن، فهي تحكي مأساة حقيقية يعاني منها أهلنا في الكفرة، ويشتكون فيها مر الشكوى من التشاديين الذين استوطنوا الكفرة، وتاجروا في الممنوعات من المخدرات إلى بائعات الهوى الحاملات لأمراض فتاكة.

 

ولو أراد القذافي وعصابته بعد إطلاعه على تلك الرسالة (وهو حتما قرأها  كعادته، حيث يطلع كل يوم على جميع ما ينشر على الإنترنت) القضاء على هذه الآفة لاستطاع، ولكن القذافي هو من أحضر هؤلاء الأفارقة إلى ليبيا ليساعدوه على أفسادها، بعد ان ثبت له انه وحده ـ دون عون خارجي ـ  لن يستطع هدم ليبيا كما يريد، إن القذافي لا يريد خيرا بليبيا ولا بأهلها، ويريدها تعج باللقطاء والمومسات.

 

لو أراد القذافي لأرسل كوسه العفن، او عبدالله السنوسي جزار مذبحة بوسليم إلى الكفرة ونظفوها من هؤلاء الغرباء الأوغاد. لو أراد لأنهى المشكلة بين عشية وضحاها، لكنه سعيد بإذلال الشعب الليبي ولا يهمه من ليبيا إلا سرقة اموالها وتوزيعها على اولاده، وانا أقول لكم ـ يا أحفاد بومطاري ـ لا تعتمدوا على الحكومة لكي تحل مشكلتكم، فهي لن تحلها و لو تدخلت في الأمر لأخالها تؤيد التشاديين ضد اهل الكفرة البسطاء. فهو نظام فاسد مفسد بكل ما تعنيه هذه الكلمة.

 

صحيح ان القذافي بدأ ببعض الإصلاحات غير المدروسة كرد فعل على مؤتمر لندن الذي يطالب بتنحيه عن الحكم، لكن هذه الإصلاحات الإرتجالية لا تسمن ولا تغني من جوع، لكنه أرادها ذرا للرماد في العيون حتى يشجع من يسمون انفسهم بالاصلاحيين ليرتفع صوتهم عساهم ان يرجعوا لنفسه المذعورة الثقة

 

في المحصلة لا تعتمدوا على عصابة مافيا القذافي في شئ، وعليكم بتطهير بلدكم من هؤلاء اللصوص بأنفسكم، عليكم بتشكيل ميليشيات من الشباب ليقوموا بالآتي:

  • حرق سيارات هؤلاء المرتزقة في ليلة واحدة

  • حرق محلات هؤلاء المرتزقة متى سنحت الفرصة

  • ضرب التشاديين ضربا مبرحا حتى تجعلونهم يعيشون في موقف الدفاع

  • طباعة المناشير والنشريات الداعية لإجلاء هؤلاء الأوغاد من بلدنا

انكم يا احفاد بومطاري قادرين على طرد هؤلاء الاوغاد، وهذا ما يجب ان يتم، وهذه المشكلة تعاني منها ايضا مدينة بنغازي حيث يقطنها حوالي 700 ألف نزق من هؤلاء المفسدين الذين يعيثون فسادا فيها من قتل ونهب ونشر للرذيلة، ولا استثني بنغازي من نصيحتي، فعليهم ايضا تشكيل ميليشيات وان يفعلوا بهؤلاء الافارقة ما فعلوه في أحمد مصباح.

 

إن ليبيا لن يطهرها إلا اهلها، اما القذافي فكما يقول المثل الليبي (مضروب عليه طبل بريدان)، فلا تهمه ليبيا ولا أهلها في شئ، وانه سعيد بكل ما يضر بمصلحة ليبيا وأهلها. ألم يطلب القذافي ذات يوم ان يهاجر ابناء ليبيا إلى بلدان تتوفر فيها المياه، ونسى او تناسى البحيرة المتواجده تحت رمال الكفرة وتمتد إلى جميع حدود ليبيا مع جاراتها، لكنه يريد طرد شعب ليبيا واحضار هؤلاء المرتزقة حتى تسهل عليه قيادتهم وتوريث الحكم بعد ذلك لأولاده، ورحم الله السيفاط الذي قال:

 

لا تهون و لا ينقص عليك اريافي       ولا نسيبك يا وطن للقذافي

 

وأخيرا اقول لكم ابدؤا بعمل المليشيات فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، وعلى جميع الليبيين ان يدلوا بدلوهم للمساعدة في حل هذه المشكلة، عسى الله ان يوفقنا في حلها. وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى وفك الله اسر ليبيا،، آمين

 

إذا جن الزمان وساد نذل                فابشر للهلاك لمن يساد

 

علينا جميعا ان نقاوم القذافي لأنه في موقع الدفاع بعد ان توالت عليه اللكمات من كل جانب

 

ودمتم بخير

 

أخوكم المحب

مصطفى محمد البركي

mmelbarky@yahoo.com

 

أرشيف الكاتب

 


 

libyaalmostakbal@yahoo.com

 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة