22/01/2007

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
الهــيئة الإسـلامـية في ايرلندا
Islamic Foundation of Ireland
 
مسجد دبلن والمركز الإسلامي Dublin Mosque & Islamic Centre
Friendly Society (Reg. No. 1719 S.A.) Charity (Reg. No. CHY6670)
163, South Circular Road, Dublin 8, Ireland. Tel: (+353 1) 4533242. Fax:4532785.E-mail:ifi@indigo.ie
 
 
20/10/1426هـ ، الموافق له 22/11/2005م
 
صاحب السمو الملكي الأمير / تركي الفيصل ، حفظه الله.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد:
 
نيابة عن الهيئة الإسلامية في ايرلندا نخاطب فيكم المروءة والشهامة، والتي أنتم أهلها، متطلعين إلى عونكم لنا في هذه المشكلة الحرجة التي تواجهنا.
 
قامت الهيئة الإسلامية في ايرلندا بالأعداد لحملة للحج لهذا العام ، وأرسلنا مندوبنا السيد/ عبد الله أبو بكر حسن عبد الله ليقوم بالإجرءات. وقد سافر إلى المملكة منذ شهر رمضان، وقام بمجهود كبير في الإتصال بوزارة الحج وإجراء عقودات السكن. ولكن الأخ المذكور اختفى مع شخصين آخرين في ظروف غامضة وانقطعت أخباره عنّا منذ يوم الجمعة الماضية الموافق 16/10/1426هـ . وعندما اتصلنا به في آخر مرة كان مقيماً في مكة المكرمة، ولا ندري إن كانت هنالك جهة ما قد أخذته من مكان سكناه.
 
وزوجة الأخ المذكور، المقيمة في ايرلندا وأطفاله قلقون عليه أشدّ القلق ونحن كذلك. والهيئة في وضع حرج للغاية حيث أننا وعدنا الناس بترتيب حملة الحج وأخذنا منهم أموالاً ودفعناها لتأمين السكنى وتذاكر الطيران ، وهذه الأموال مع الأخ المذكور.
 
نرجو من سموكم العون وتفريج كربة الأخ وأسرته ، ومن فرّج عن مسلمٍ كربة من كرب الدنيا فرّج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة.
ودمتم في رعاية الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
يحيى محمد الحسين
رئيس الهيئة الإسلامية في ايرلندا.
 

 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

 

libyaalmostakbal@yahoo.com