11/02/2010

طرد "البيوتي دوك" مصطفى الزائدي
من أمانة الاتحاد الدولي لأطباء التجميل
 
(تقرير: محمد بن احميدة)

 

مصطفى الزائدي وماريتا ايزنمان كلاين عندما كان نائبا لها... ولكن حبل الكذب كان أقصر مما كان المجرم يتصور

 

مواصلة للخطوات والتي بدأت منذ أواخر عام 2008 في ملاحقة طبيب التعذيب مصطفى الزائدي رئيس شُعبة العمل الخارجي بمكتب الإتصال باللجان الثورية انعقد يوم 17 ديسمبر الماضي اجتماعا بمقر ادارة البحث الجنائي لولاية بافاريا بمدينة ميونيخ ضم كل من السيد أحمد شلادي والبرفسورة ماريتا ايزنمان كلاين أمينة عام الإتحاد الدولي لأطباء التجميل وجراحة الإصلاح والترميم IPRAS ورئيسة مستشفى ريجنسبورج والسيد زاخارياس كابلانيديس المدير التنفيذي لإدارة الإتحاد الدولي لأطباء التجميل ومحمد بن احميدة وبعض كبار موظفي ادارة البحث الجنائي بولاية بافاريا.
 
في هذا الإجتماع تم مناقشة مجموعة من المواضيع تتعلق بقضية تورط مصطفى الزائدي في تعذيب مواطنين ليبيين في مقر السفير الليبي في بون كذلك تورطه في نشاطات ارهابية أخرى في ليبيا وخارجها. ونظرا لأهمية القضية للمتابعين، هذا ملخصا لما دار في الإجتماع المذكور والذي تعمدنا في التأخير في اعلام الرأي العام عنه لعدة اسباب موضوعية:
 
ـ مناقشة التقرير النهائي والذي أعده المدعي العام الألماني بشأن جرائم مصطفى الزائدي والذي أكد وبشكل لا يدعوا لأي مجال للشك تورط مصطفى الزائدي في جريمة التعذيب وفي جرائم أخرى.
 
ـ اعلان البرفسورة ماريتا ايزنمان كلاين بالنيابة عن أمانة الإتحاد الدولي لأطباء التجميل وأعضائه عن أسفها البالغ بتورط أحد نوابها وهو مصطفى الزائدي في عمليات التعذيب وتأكيدها بعدم علمها او علم الإتحاد عن هذا التورط اثناء انضمام الزائدي للمنظمة ممثلا عن ليبيا، كما قدمت عرضا لكافة الإجراءات والجهود التي بذلتها من أجل الوصول الى الحقيقة.
 
ـ استمعنا الى التقرير من البرفسورة ايزنمان كلاين حول ما دار بخصوص الزائدي في المؤتمر العالمي للإتحاد الدولي لأطباء التجميل IPRAS في الفترة ما بين 29 نوفمبر و3 ديسمبر الماضي بنيودلهي والذي حضره 1200 طبيبا اخصائيا من مختلف انحاء العالم دون مشاركة مصطفى الزائدي أحد نوابها حيث أُعتبر من الأمانة العامة شخصا غير مرغوب فيه.
 
ـ استهجان الأطباء الحاضرين للمؤتمر المذكور بنيودلهي لسلوك مصطفى الزائدي الإجرامي.
 
ـ سرد للقرارات التي اتخذتها امانة الإتحاد الدولي لأطباء التجميل بنيودلهي حيال مصطفى الزائدي.
 
ـ علمنا بمحاولات مصطفى الزائدي المستميتة والفاشلة بالسعي من أجل الحفاظ على منصبه بالأمانة العامة للإتحاد الدولي لأطباء التجميل وذلك عن طريق تكليف بعض المندوبين العرب من أجل السعي في التأثير على قرارات الإتحاد.
 
ـ تأكيدنا " شلادي وبن احميدة" في هذا الإجتماع وحرصنا على إحتفاظ ليبيا بعضويتها في الإتحاد الدولي لأطباء التجميل وجراحة الإصلاح والترميم بالرغم من ترأس الزائدي للمندوبية الليبية وذلك من أجل ابقاء الباب مفتوحا للأطباء الليبيين الآخرين للإستفادة من الخدمات التي يقدمها الإتحاد الدولي لأطباء التجميل وجراحة الإصلاح والترميم والتواصل مع زملائهم الأطباء في الإتحاد حيث انهم أبرياء مما ارتكبه الزائدي من جرائم.
 
ـ حذف اسم مصطفى الزائدي نهائيا من قائمة أعضاء الأمانة العامة للإتحاد العام لأطباء التجميل وجراحة الإصلاح والترميم طيلة المدة المتبقية له والتي ستنتهي منتصف العام القادم وعدم تقلده لأي منصب في الإتحاد مستقبلا.
 
ـ توصيات هامة أخرى نفضل التحفظ على ذكرها.
 
من ناحية أخرى فقد تم توجيه رسالة شكر وامتنان الى الأمانة العامة للإتحاد الدولي لأطباء التجميل والى ممثلي فروع المنظمة جاء فيها بأن هذه الخطوة هي بمثابة رسالة واضحة لكل من شارك في جرائم ضد الإنسانية حيث لا مفر من الحساب وبأن المكان الصحيح لهولاء هو العدالة وليس أروقة المنظمات الدولية المحترمة.
 
ولا يفوتني هنا بان أكرر شكري وامتناني لكافة السيدات والسادة الذين ساهموا بتضامنهم ووقوفهم الى جانب الحق في الوصول الى هذه النتيجة والتي يشرفني وإياهم أن نهديها الى كافة ضحايا المجرم الزائدي وذويهم كذلك شكري العميق الى الأخوة مشرفي المواقع الوطنية والى صوت الوطن الأستاذ الإجدابي والفنان المبدع الساطور، وسنعمل معا على أن يضل مصطفى الزائدي ملاحقا أينما حل ومطرودا من كافة المنظمات الدولية.
 
محمد بن احميدة
mohamedbenhmeda@yahoo.de
 
 
 

الصورة: من اليمين أحمد شلادي، زخارياس كابلانيديس المدير التنفيذي  للإتحاد الدولي لأطباء التجميل، ماريتا ايزنمان كلاين أمين عام الإتحاد الدولي لأطباء التجميل وجراحة الإصلاح والترميم ورئيسة مستشفى سانت جوزيف بمدينة ريجنسبورج ومحمد بن احميدة أمام مبنى ادارة التحري الجنائي لولاية بافاريا ميونيخ عقب الاجتماع بمقر الإدارة يوم 17 ديسمبر الماضي.

 

 

 
مصطفى الزائدي نائبا لأمين عام الإتحاد الدولي لأطباء التجميل وجراحة الإصلاح والترميم هذه الحالة لن تتكرر مستقبلا

 

 
حذف اسم المجرم مصطفى الزائدي من قائمة الأمانة العامة للإتحاد الدولي لأطباء التجميل 

 

رابط الإتحاد العام لأطباء التجميل:
http://www.ipras.org/execcommittee.htm

 

  1. صابر
    لك كل التقدير والأحترام أخي محمد والشكر موصول لكل من ساهم في هذا الجهد الأنساني . أمثال الزايدي وشلقم وعلي التريكي مكانهم السجن . هذا هو العمل هو عمل المعارضة الشريفة الوطنية الحقيقية وليس أصدار البيانات والمقالات النارية الجوفاء يا ليث يتعلم منكم باقي أخواننا في المعارضة.
  2. Dr Bashir Shetewi
    Many thanks for this wonderful work. This man does not deserve to belong to our profession. You did a remarkable job in exposing his criminal deeds and he will still suffer when the regime collapses SOON. No escape and no execuse. Continue the good work
  3. وليد
    مبروك لليبيين هذا الانتصار وإلى المزيد من الانتصارات ومبروك للأستاذ بن حميدة وإلى المزيد من التألق والنجاحات
  4. إحسان
    شكراً لك وشكراً للسيد أحمد شلادي على عملكم الإنساني وجزاكم الله خيراً لما فيه خير الوطن المغتصب ليبـــيا. (أمة الإسلام! لتعلموا أن الله -عز وجل- أكرم عبده المؤمن أيما إكرام، فلقد جعل له حرمة عظيمة، ومكانة عالية، وحرم التعرض له بأي نوع من أنواع الأذى، فقال نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم: "كل المسلم على المسلم حرام، دمه وماله وعرضه". فكما أنه لا يحل إيذاء المسلم في عرضه بالانتهاك والانتقاص وغير ذلك، فكذلك لايحل سفك دمه وإهراقه بغير إذن شرعي ولا التسبب في ذلك، بل إن دم المسلم من أعظم وأجل ما ينبغي أن يُصان ويُحفظ، قال القرطبي- رحمه الله-: والدماء أحق ما احتيط لها؛ إذ الأصل صيانتها في أهبها، فلا نستبيحها إلا بأمرٍ بين لا إشكال فيه.) عاشت ليبـــيا والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.
  5. الوفلي 5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. الى الاخ المحترم السيد محمد بن احميدة.. الله لا يدعدعك ولا تشوف مكروه على هدا الجهد الكبير فضحت الفاسد والثوري المنافق الحقير وهد ا قليل من الكثير هدا ديل من ديول القرد الكبير وانشاءلله نشوفو اليوم اللي يفرح فيه كل ليبي حر ولك الف سلام
  6. خالد العربي
    الله الله عليك يا اخي محمد هكذا يكون العمل اتمني من باقي الاخوة في الخارج العمل من اجل فضح هذه الزمره الفاسدة بنفس الاسلوب الذي انتهجه الاستاذ محمد بن احميدة وليس بالصراخ والسب في غرف البالتولك
  7. السبت والأحد
    الله أكبر يا مجرم يا زايدي الله أكبر يا عدو نفسه وعدو الحق الله أكبر منك ومن معبودك معمر الله أكبر عشت يا بن احميدة وعشت يا شلادي طول عمركم رجال ويا زايدي اللي تسلفه السبت يرجعلك الأحد.
  8. شعبان القلعي / السويد
    لكم كل التقدير والأحترام والشكر لكل من ساهم في هذا الجهد الأنساني . يجب العمل علي ملاحقته وكشف جميع جرائمه التي اقترفها ضد أبناء ليبيا والعمل علي سحب ترخيصه وتجريده من مهنته التي لم يحترم شرفها ولم يحترم حق الانسان.
  9. ابواحمد
    ألله اكبر ضربت معلمين وسوف بفرح المؤمنون بنصر الله قريباً
  10. كمال ب.ح
    السي محمد هدا الشكل العملي والميداني لمعارضة النظام ومحاربته حيثما يوجد أعطى ثماره. يجب ألاّ ننسى الوقت والجهد الجسدي والعقلي والنفسي والمادي التي يتطلبه هدا النوع من المقاومة الايجابية والفعلية. أعرف بأنك لا تريد الشكر على ما تراه كواجب تنفده بأمانة ووعي. أرجو لك الصحة والعافية والطاقة الكافية لآستمرار ممارسة أنسانيتك من خلال نضالك لأيقاظ تلك المداسة بأقدام الدكتاتور وزبانيته.
  11. شعيب
    محمد بن احميدة, تحية من الأعماق وتقدير بالغ على هذا الإنجاز الرائع لك وللسيد أحمد شلادي, دمتما لليبيا وحفظكما الله ورعاكما وجزاكما عن الليبيين كل خير
  12. بوفة55
    لكم الف تحية والف وردة علي هذا العمل الشاق والمستمر لكم لهذه الفترة ولكن وصلتم الي الظفر بالفوز علي أحد المجرمين وتم تعريته أمام الجميع علي ما هوا عليه جرثومة حقيرة مثل الكثير العالقة علي أرض الوطن.لكم أجمل التحيات والتقدير علي هذا العمل الوطني,واتمني علي الأخرين ألأخذ والعمل مثلكم بهذا ألأسلوب في مطاردة الجراثيم
  13. حفيد المجاهدين من قبيلة العبيد
    سلم خشوكم ولله, هو طبعا موش حيتأثر ماديا لكن في الحقيقة كسرة خشم وانتصار معنوي واثبات على كذبه انه بريء. الله ينصر دينكم
  14. sad libya
    many thanks to all Libyan brothers for all you have done to let us know what this criminal person did to our libian people again many thanks but we still need more effort to bring the big dog gadaffi and his sons to justice brother Mohammed ben Hemeda TAKE CARE from now on these people will not let it go easily be careful and ALLAH with you inshaa ALLAH
  15. Mahmoud
    Azizi Mohammed, Shukran wabaraka allahu fik wayehmik . Ashat Libya, Asha Ahrar bLibya
  16. بنغازي/ ليبيا
    (بعد ماقدرش علي الحمار ولي علي البردعة) يالله معارضة ليبية وخلاص
  17. صديق قديم للزائدي/ ليبيا
    اخبرني مصطفى الزائدي ذات يوم بانه كان يعذب الطلبة في المانيا اشد التعذيب وذلك دفاعا عن الثورة ، لكنه اعترف بعد ذلك بانه نادم على كل ما فعله ، لان الثورة ليست الا معمر القذافي وان الانسان لا يجب ان يدافع عن اراء انسان اخر حتى ولو كانت ضالمة او ضد الانسانية. مصطفى نادم اشد الندم ارجوكم سامحوه فالمسامح كريم.....
  18. عبد الرحمن الليبي
    جزاك الله كل خير استاذ محمد انت تعطي الأخرين دروسا في الثبات على النضال المشرف بوركت خطواتك. أتمنى على من له مقدرة في اختراق الشبكة الالدولية ممن يسمون "الهاكرز " أن يقوم باختراق مواقع ليبية حكومية كاللجنة الشعبية العامة و غيرها و الصحف الرسمية و ينشر على صفحاتها الأولى صور أبناء القذافي سيما المعتصم رئيس مهزلة الأمن القومي المرمي تحت أقدام العاهرات و هذا النظال الإكتروني يجب أن لا يغفل لأن الحكومة الليبية تستخدمه . و تحية لكل المناضلين
  19. الله جميل يحب الجمال
    بالتأكيد الآن الزايدي يحتاج إلى عمليات تجميل لا أحد يستطيع القيام بها، وقد أنفق عمره في ارتكاب كل ما هو قبيح وتجميل وجه سيده البشع
  20. ليبي/ المزيد أخي محمد
    المزيد أخي محمد فالقائمة مازالت طويلة. الدور القادم يجب أن يكون على السفاحة هدى عامر لدورها في التشبت بجثث شهدائنا الذين شنقهم نظام القمع و الظلم. نرجو من الجميع المساهمة في جمع جميع الأدلة من تسجيلات مرئية وغيرها فهذه جريمة ترقى لجرائم الحرب وستوصلها بإذن الله إلي محكمة الجنايات الدولية.
  21. عاشق ليبيا
    تحيا ليبيا ويموت العملاء والخونه امثال الزايدى ونسال الله ان ينصر شباب المعارضه وان يتحدوا يد واحده تحت كلمه واحده لان القذافى وزبانيته يسعى لخلق الصراع الذاخلى بين المعارضه وزرع عملاء بين صفوفها على العموم الاستاذ محمد والاخ شلاذي مشكوران علىمجهودهما واعتقد انهم اسمى من ان ينتضروا جزاء او شكوره بل نضالهم فى سبيل الوطن المكبل باغلال الظلم من طرف مافيا القذافى
  22. معاويه
    السلام عليكم ...الله اكبر الحمدلله على هذا الانتصار اسأل الله ان يجعلنا من انتصار الئ اخر ,,بارك الله فيك اخي محمد والاخ احمد الشلادي على هذا الجهد القيم في كشف هذا الحثاله الذي شوه اسم وعلم ليبيا هو وقائده الفاسد وزمرته الفاسدة لهم يوم ان شالله .. ونحن الليبيين نقدم التحيه لكم ولامثالكم من الرجال الشجعان والله الموفق ودامت ليبيا حرة ومستقله وان شالله ربي يفرج على ارضنا من هذا الفيروس الصهيوني وابنائه واعونهم.....أمين
  23. الحفيظ/ شكرا
    من جدّ وجدّ هذه حكمة صادقة تبناها اخينا محمد فكان مصمما ومثابرا ومنظما وصبورا وقبل كل شيء مؤمنا بعدالة القضية التي يدافع عنها ومصرا على النصر. شكرا لك محمد بن احميدة وشكرا لك احمد شلادي.
  24. Ahmad
    بسم الله الرحمان الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كان هذا اول خبر اقراه اليوم في الموقع ووالله اني اكتب هذه الكلمات وقلبي يرقص فرحا. الحمدلله ثم الشكر لكما ايها المناضلين. هذه اجمل تكريم يستحقه هذا المعتوه. العقبى ان نراه مطرودا من مستشفى الحروق الذي عاث فيه فسادا وحول جميع اطبائه وممرضيه الى خدم عنده. الله اكبر والنصر للضعفاء
  25. علي بوشنة الغرياني
    إن من المسائل المعقدة جدا والمؤلمة للغاية أن نجد عملاء القذافي ومجرميه ، أعضاء في منظمات دولية ،ليس لمكانتهم الشخصية ولا لكفاءتهم المهنية أو لدرجاتهم العلمية ، وإنما لأرتباطهم بالنظام القمعي غير الشرعي ، وقد يكون بعض هؤلاء ممن اشترك في جرائم قتل وتعذيب وإبادة وإرهاب وهذا هو شأن أغلب المنخرطين فيما يسمى باللجان الثورية ، وهي مجموعات إجرامية ، ليس لها هدف فكري ولا وطني ،ولكنه هدفها مما تقترفه من جرائم هو الكسب والحصول على المنافع . وأهم هذه المنافع التي يتحصل عليها عملاء القذافي هي أنهم فقط الذين يمثلون الدولة الليبية المختطفة في التنظيمات الدولية ، وأنه لمن غرائب الأمور أن أحد المعروفين بالقتل والتغذيب من عصابة القذافي ترأس المجلس العالمي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة ، أليس في هذا الأمر ما يسبب الغثيان والحسرة ؟ وهذا هو الواقع البغيض ،ولكنه واقع على كل الأحوال . ولا يتعلق الأمر بمصطفى الزايدي الذي أشترك في عمليات قتل وتعذيب لا حصر لها في طرابلس والزاوية , وفي خارج ليبيا أيضا، وهذه الأعمال التي قام بها الزايدي تمثل أعلى شهادة وأهم دليل للولاء والإخلاص للنظام ، فهي دليل مادي ملموس، وجزاء هذا الولاء والاخلاص ، هو إعطاء من يقوم بتلك الجرائم البشعة في حق الوطن والمواطن ، الوظائف والمناصب ، حتى تلك التي تتطلب فيمن يمارسها بعض الإنسانية والخلق النبيل ، ولماذا نذهب بعيدا ، ألم يعطي القذافي وظيفة وزير الخارجية للسفاح القاتل والإرهابي الدنئ موسى كوسة ، مكأفاة له على ما ارتكبه من جرائم في الداخل والخارج ، وكرسالة لمن يعنيهم الأمر في ليبيا ، بإن المنافع والمكاسب والوظائف والمناصب والدولة كلها رهن لمن يقوم بجرائم وأعمال لصالح الطاغية المعتوه وليس لأحد غيرهم ...وإذا استطعنا أن نجعل المؤسسات والمنظمات الدولية تحذو حذو المجلس الاتحاد الدولي لأطباء التجميل ، فإن ذلك يعني أن كل المنظمات الدولية ستطرد عملاء القذافي الملطخة أيديهم بدم الأبرياء ، وهذه أمنية ورجاء نأمل أن تتحقق، فالمجرم ينبغي أن لا يستفيد من جرمه ، بل يجب أن يدان ويعاقب.
  26. الزايط
    لكم كل الشكر على هذا الجهد الرائع ولاشك ان المجرم والكذاب الزائدي سيموت من القهر والخزي الذي يشعر به من هذه الضربة والقاضية آتيه لا محالة وبهذه المناسبة اثناء دراستي المرحلة الثانوية بمدرسة الزاوية الثانوية (1967-1970) زميل من مدينة صرمان يدعى احمد شلادي وكنا نقيم في الداخلي وكان الاول على المدرسة فقد كان خارق الدكاء وكان لا يراجع الدروس الا مرة واحدة وهو مستلقي علي السرير لقد كان خلوقا وصديق للجميع وكان من ظمن العشرة الاوائل في الثانوية عام 70 وكان من ظمن قائمة المرشحين لدراسة الطب بمصر ولكن قبل الايفاد بايام تقرر فتح كلية للطب في ليبيا وقرر عدم الانتساب لهذه الكلية ومنذ ذلك التاريخ انقطعت عني اخباره فان كان نفس الشخص فتحياتي وسلامي ونتمنى له موفور الصحة والعافية والسلام
  27. الليبية
    سيدي الفاضل، كم أتمنى أن يتقدم كل ليبي أو ليبية ليقوموا بما قمتم به تجاه كل من أساء في حق ليبيا وشعبها. المسألة ليست مسألة شخصية بل هي تطبيق للعدالة حيث يكون للقضاء وللعدل مكان، وما هذا إلا إثبات بأنه لا يضيع حق وراءه مثابر.. بارك الله فيك وسدد خطاك وحماك من كل مكروه وكثر من أمثالك. والله ولي بالتوفيق
  28. مواطن/ الدور القادم على المجرمة هدى عامر
    المزيد أخي محمد فالقائمة طويلة. الدور القادم على المجرمة هدى عامر والتي كانت تتشبت بجثث الشهداء عالى أعواد المشانق. الرجاء التكاثف و إبراز تلك الصور و شهادات الشهود لمحكمة الجنايات الدولية و العمل على تقديمها كمجرمة حرب.
  29. Salem 6
    thanks alot for this work this bloody man schould be in prison he is not adoctor he has his colony in plastic hospital in tripoli he still doing what he want killing the patients fucking the women inside the hospital he is realy one of badest people in libya he is realy bloody man
  30. همــام
    الإخوة الأفضل الاستاذ أحمد شلادي و الاستاذ محمد بن احميدة السلام عليكم نحي فيكم هذا الإخلاص و العمل الجاد من اجل فضح هذه الزمرة الفاشلة و المفشلة. ان هذه الطبقة الفاسدة تعتقد بانها تستطيع شراء أي شي بأموال ليبيا المسروقة. مرة أخرى نحييكم و نهنئكم بهذا الانتصار.
  31. د. محمد
    لعن الله مصطفى الزائدى اين مارحل وارتحل واننى كطبيب رايت غطرسه وتسلط هدا القزم فى مستشفى شارع الزاويه للحروق والتجيل بطرابلس الدى جعل منه هدا الامعه وكر ومملكه اثمن عاليا هده الخطوة واشد على سواعد زملائى فى مستشفى الحروق ان لايعطو لهدا المريض قدرا اكثر من حجمه وليس له العلم ليشفع له وكلنا يعلم الاخطاء والمجازر التى يقوم بها بحق المرضى.
  32. الصادق
    تحية صادقة من صميم القلب لكم يارجال ليبيا ..اقبل جباهكم الطاهرة ..صدقوني عندما قرأت الخبر ادمعت عيناي من الفرحة وأحسست بأن سياط الجلاد والتي الهبت ظهري وظهور الكثير في السجون ترجع اليه ليتذوق الألم والمهانة. حفظكم الله لنا وأعزكم بنصره.
  33. سليم الرقعي
    تحية للأخ المناضل على هذا الإنجاز وهذا الإنتصار ومزيدا ً من فضح المجرمين وعزلهم إستعدادا ليوم المحاسبة في الدنيا قبل الآخره
  34. عبدالله الطويلب
    ان شالله العقبا سقوط راس الحية (القحصي الصهيوني).
  35. ليبي
    اولاً وقبل كل شي؛ اتقدم بكل الشكر والعرفان الي الاستاذ الفاضل المناضل الوطني الشريف محمد بن احميدة علي هذا العمل الوطني الكبير. اما بعد، هذا الاسلوب من عمل المعارضة في مطاردة غلمان العميل حقير الحقراء الجاثم علي صدر شعباً اكثر من اربعة عقود؛ يجب ان يعمم كمشروع وطني نضالي لمطاردة بقية الغلمان من المرتزقة اينما حل، من امثال: المرتزق صالح ابراهيم والمرتزق عمران بوكرع والمرتزق ميلاد الفقهي والمرتزق وسليمان ذوغة؛ وغيرهم من غلمان المرتزقة. اكرر شكري للاستاذ الفاضل المناضل محمد بن احميدة؛ وكذلك لا تفوتني المناسبة لتذكير الغلام المرتزق الحالي، والزنديق السابق، المدعو سليمان الذوغة؛ لقد سبق لك ان طلبت ايها الزنديق السابق والمرتزق الحالي، من المناضل مجمد ان يجلب لك بشهادة شرف من بعض الشخصيات المعارضة لنظام العميل حقير الحقراء والذين سميتهم انت من امثال المناضل محمد المقريف والمناضل ابراهيم صهد وغيرهم من كبار المناضلين الذين سميتهم في طلبك المذكور؛ واليوم يحضر لك المناضل محمد بن احميدة ماهو اكثر من هذا الطلب، وهو راس احد الغلمان من زملأئك من المرتزقة وهو عمل يضعه في ذات المستوي والقامة مع العمالقة الوطنيين الذين سميتهم انت في طلبك المذكور من امثال المناضل محمد المقريف؛ والآن ماهو ردك ايها الزنديق المرتد والمرتزق الخانع؟
  36. إحسان
    إلى صاحب تعليق رقم 16 بنغازي/ ليبيا: [(بعد ماقدرش علي الحمار ولي علي البردعة) يالله معارضة ليبية وخلاص.] أرجو التوضيح من هو الحمار ومن هو البردعة؟
  37. الصاري/ سيروا في رعاية الله
    النصر لا يأتي بالتمني وانما بالتصميم والايمان. الرجل آمن وصمم على أن يلقن رأس شلة 7 ابريل المجرمة درسا لن ينساه بقية حياته حتى لو سار الى آخر الدنيا فأنتصر لرفاقه وانتصر للشهداء وانتصر لضحايا شلة 7 ابريل وانتصر للطلبة والاساتذة الذين طردوا من الجامعات وليكون السادي الزايدي عبرة لهم. اننا نريد هذا النصر بداية لمسيرة القصاص من حثالة الأشرار في ليبيا.
  38. بنغازي/ بريطانيا (توضيح لاحسان)
    اذا كان الزايدي اللي مايساوي جناح بعوضة في نضام القذافي كلف المعارضة اكثر من سنتين لطرده من مؤتمر تجميل لك ان تتخيل كم قرن تحتاج هذه المعارضة للقضاء علي النضام (هل وصل الياس بالمعارضة الي هذه الدرجة ولك ان تراجع التعليقات) يالله معارضة ليبية وخلاص.
  39. رمال/ الله معك
    نتيجة رائعة محمد. ضحكت كثيرا على البيوتي دوك وهو الوصف والذي كان في قمة السخرية للزايدي. ادعوا الله ان يكون معك اينما حللت.
  40. عبدالله / الى تعليق 38
    الى التعليق رقم 38 أود ان اسألك هل اكملت دراستك الابتدائية؟ انصحك بمعاودة دراسة الحساب. قضية الزائدي استمرت كما جاء على لسان بن احميدة من اواخر 2008 الى الى 17 ديسمبر 2009 يعني سنة. راجع ما كتبه بن احميدة في هذا الخصوص الاتحاد الدولي لأطباء التجميل لم يعلم بتورط الزائدي وهذا معناه اقناع الادعاء العام الالماني باعادة فتح قضية عمرها ربع قرن. الاعتراف بالحق فضيلة وعليك تصور المجهود والوقت الذي يجب ان يبدل لتحريك ادعاء عام على فتح الملف من جديد. اذا كنت تعتقد انه هذا لا يكفي فندعوك مثلا للمشاركة ولو لمرة واحدة والتضامن ممع اهالي شهداء بوسليم في احدى اعتصاماتهم يوم السبت في مدينة بنغازي.
للتعليق على المقال
الإسم:
العنوان الإلكتروني:
التعليق