01/04/2009

خيمة القذافي بالدوحة بلغت (280) ألف دولار
 
 
قالت مصادر صحفية بأن الخيمة التي أقامها العقيد معمر القذافي في الدوحة خلال القمة العربية الـ 21 قد بلغت (280) ألف دولار. وحسب صحيفة "داماس بوست" أن القذافي رفض الإقامة في غرف فندق شيراتون الدوحة وهو أفخم فنادق قطر ونقل إقامته لخيمة كبيرة وفسيحة في حديقة الفندق تطل على شاطئ الخليج العربي. ووفقاً للصحيفة فإن الخيمة التي حوت أحدث التجهيزات واستخدم في إضاءتها الكريستال الفاخر والستائر المصنعة من أفخم مصانع إيطاليا أشرف على بنائها مهندس هندي خبير في التخييم صممها كصورة طبق الأصل عن خيمة القذافي في طرابلس، واستغرق نصبها 4 أيام. واضافت الصحيفة بأن الخيمة من الداخل تحتوى على أحدث التجهيزات وتشمل تكييفا مركزيا، بالإضافة إلى أنها محاطة بالنباتات، ومضاءة بعدد 6 «نجفات» من الكريستال الفاخر وكذلك الستائر ذات اللون الأبيض والمزخرفة بحروف بنية وهى من أفخم مصانع إيطاليا.
 
المصدر: موقع اللمنارة
http://www.almanaralink.com/new/index.php?scid=4&nid=14802

 

 
الوليدي الورفلي: الا من رحم ربي, فشعبنا في معظمه شعب لقاق متاع رز وعصبان منافق بشكل لا يتصوره عقل فتجد ليبي ايدير في روحه فالح متفتح وعاقل وغير راضي عن البلاد والوضع والقذافي, فاذا ما اطل القذافي, على طول تجده ينقلب ليمارس الطقوس الثورية والهتافات امتاع المخايب وتنبّح رقبته. القذافي تمادى ولا كأنه فيه بشر معاه في ليبيا يبزعق في فلوسكم يمين ويسار على امجاد وهمية وانتم زيدوا اهتفوله. القذافي تحصل على كل ما يريده شخص دنيوي من هذه الدنيا مال جاه سلطان نفود شهوات ملذات كل مايخطر في باله وكانه (أستغفر الله) في الجنة, يتخيل الشي فاذا هو امامه الا شيئا واحدا قهر الله, بضده, عباده وهو الخلود والمجد وهذا هو اكبر كابوس يؤرقه وانعكس واضحا جليا على وجهه. فسبحان الله العظيم والحمد له على نعمة الموت والفناء التي كتبها على عباده.

حسان: حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الدجال... واسال الله العلي القدير له خيمة في الدرك الاسف بجهنم  تكييفها الحجارة...

عبدالله جوان: يبذخ الفاسد في ثرواتنا, تقول رزق بوه الحقير. ايجيك يوم يا ظالم وزي ما يقولوا لكل ظالم نهاية وكل ليل وراه صبح و إن شاء الله صبحنا قريب.
للتعليق على الخبر
الإسم:
العنوان الإلكتروني:
التعليق