27/11/2008


 
علمت ليبيا المستقبل بان اعدادا كبيرة من المساجد قد فتحت ابوابها لصلاة العيد في العديد من القرى والمدن الليبية رغم التحذير الأمني من السلطات الليبية بعدم القيام بذلك. كما ان اعداد كبيرة من الليبيين قد ادوا شعائر صلاة العيد في الساحات العامة.. يأتي كل هذا بعد ان خالفت ليبيا إجماع الأمة الإسلامية بإعلانها عيد اللأضحى يوم الخميس بدلا من يوم الجمعة.
 
بعد أن أغلقت السلطات الحكومية المساجد في وجه المصلين في ليبيا عقاباً على مخالفتهم لعيد الدولة الرسمي، الجموع تتنادى إلى الساحات الشعبية وتؤدي صلاة عيد الأضحى لعام 2009

so7aim

 
 
 
 
 

 

محمد مبروك بوقعيقيص
انما نريده الآن هو عصيانمدني عام وشامل في كل ربوع لبيانا الحبيبةالي أن ينتهي هذا الفاسق وذريته النتنة في مزبلة التاريخ.

ذوالخويصرة الليبي
هههه لقد ظن الطاغية العجوز الملعون القحصي الاجرب انه يستطيع تغير شرع الله لا ورب الكعبة بالوحدة نخنق وندحر هذ القحصي المضحكة ونبين للعالم اجمع اننا شعب نستاهل حاكم احسن من راعي يمسح في موخرته بالتراب نحن شعب حر وتاريخنا الذي حاول الزنديق تحريفه يشهد بذالك وبهذا المناسبة نهني مشائخنا وعلمائنا الربانيين في الاسر الشيخ ابومندر الساعدي والشيخ ابوعبدالله الصادق بمناسبة عيد الاضحي المبارك ونسئل الله ان يفك اسرهم وياتي اليوم الذي نضحي فيه بكلب سرت هو واعوانه من المرتدين الزنادقة المحاربين لله ورسوله عناصر هئية الامن الدخلي والخارجي الكفرة واعضاء اللجان الثورية الارهابية نسئل الله ان ياتي اليوم الذي نغرس في سيوفنا في رقابهم ليح الحق ويزهق باطل سرت الي الابد وتشرق شمي الحرية على ربوع الوطن البائس من جور الطغاة.

اصبت يا الطبرقي الثاني
ياالطبرقي الثاني مشكور على هذا التعليق الذكي لأنك في سطور قليلة وصفت اسلوبهم وطريقتهم في خداع المواطنين وكل العرب. نعم كلما طفح شيء او فشلوا في شيء يظهرون (الاعلام حكرا عليهم) لأيهام الجميع بأستغرابهم وخيبة املهم فيما حدث وأنهم هم ضمن الضحايا، وإلصاق التهم بالجهات/الاشخاص فلان وفلان (بمن فيهم ادواتهم)، والقاء اللوم والتقصير على المستهدفين أنفسهم (مثل الشعب بكامله وكل العرب).

المرضى
بسم الله ما شاء الله ربما هاذى المره الاولا التى يقول الليبيون لا وهم موحدون ضد النظام وانشاء الله تكون هاذى هى البدية.

عبدالموالى غفير
بالله عليكم ماذا ننتظر من أنسان مثل هذا ثبت بدليل القاطع انه سليل بنى صهيون .أعدم ناس فى رمضان وحقن أطفال بفيروس الأيدز ونهب اموال العباد ونشر الرباء فى مصارف ليبيا ونشر الرذيله وقام بتفطير الناس فى رمضان والله انه دليل لايجعل مجال للشك ان القحصى هذا يهودى. ومخططه القادم ان يوجهنا جميعا الى حائط المبكى ونحن نرتدى قبعات أخواله .سؤالى كلنا نعرف اقاربه فى ليبيامعاد خواله من خوالك يا قرد افى.
 

الطبرقى الثانى/ انتفاضة الاضحى
احذروا من كلام القحصى عندما يظهر على شاشة القنفود معلقا على انتفاضة الاضحى ومعرفتنا به نكاد نسمع ماسوف يتلفظ به,(سوف يثمن عاليا رفض الشعب الليبى لما قررته اللجنة الشعبية وهيئة البوشوبو (الاستفزاز عن بعد) وان الشعب الليبى شعب مسلم ويدافع عن عقيدته وانا اقف قلبا وقالبا معه ولو كان الامر بيدى لمنعت هذه المهزلة واطالب المؤتمرات الشعبية بالنظر فى محاسبة هؤلاء المسؤولين على هذا اللغط الخطير) هذا ما اتوقعه من زعيم القحوص ولان اللطمة كانت قوية وشككته فى معتقداته الشيطانية بأنه قد نجح فى ترويض الشعب الليبى وجعلهم يتقبلون كل ما يقئ به كرها او طوعا لذلك يحتم عليه ان يحاول ان يوارى سؤاته بالتظاهر بأنه فرد من الشعب كمايزعم دائما ويسوؤه ما يسوؤ الشعب وانه احتفل بالعيد يوم الجمعة كما كان يتفوه فى رمضان عندما كان يخالف كافة المسلمين ولا مانع هذه المرة ان يضحى بأحد كباشه فى هيئة البوشوبو او اللجنة الشعبية ويحمله مسؤولية هذا اللغط على أمل ان يكون الزمان كفيلا بجعل الليبيين يتناسون هذا الكفر والردة المبينة, ولكنها لن تكون هذه المرة فقد خرج المارد من القمقم وشعر بلذة التحدى وهو محملا بنكسات وظلم وكراهية على مدى اربعين سنة, فهل هى مقدمة لتؤرخ تاريخا جديدا لليبيا العزيزة وهل هى فعلا انتفاضة الاضحى, اامل ذلك ومن كل قلبى, وكل عام وانتم بخير.

إبن بنغازي
الله أكبر ولله الحمد.. الله أكبر على من طغى وتجبّر.. هذه إحدى الدلالات والبراهين على كون هذا المخلوق صهيوني مدسوس.. ليس فقط يهوديا.. وإنما صهيوني بكل ما لهذه الكلمة من معنى.. الجميع في ليبيا يعلم أن هذا الصهيوني على مدى الأربعين عاما الماضية.. اعتدى على الدين الإسلامي وحرف القرآن وألغى السنة وادعى أنه يؤم الناس من كل الأجناس الأفريقية وأنه أسلم على يده الكثير من الناس.. وكلنا شاهد المهزلة الأخيرة في إيطاليا.. كيف شوه كتاب الله عندما وزعه على هؤلاء الساقطات الطليانيات!! هذا كله بالإضافة إلى تبديده لثروات النفط الليبي هو وأولاده الشاذين الأفاقين.. ولكن الله يمهل ولا يهمل.. وإن غدا لناظره قريب.. وسوف يأتي يوم القصاص لا محالة.. فالدهر يومان.. يوم لك ويوم عليك.

عبدالله الرياني
الحمد لله الشعب الليبي احتفل بالعيد يوم الجمعة وكسر حاجز الخوف وخلاف اليهودي القدافي وهده بداية طيبه ونسال الله ان تستمر وينتفض الشعب في الداخل وتكون بدايه عصيان مدني في جميع انحاء ليبيا كما نرجوء من شعبنا مخالفةاليهودي القدافي في بداية شهر رمضان وعيد الفطر لانه لادين له وانه يستهزي بالرسل والانبياء فلا تطعوا هدا اليهودي والنصر لشعبنا والخزي عليك يايهودي وزمرتك الفاسدة الي يوم الدين.

ازواوه بنغازى
الاخوة بموقع ليبيا المستقبل كل عام وانتم بخير انتم وجميع شرفا ليبيا الحبيبة لقد اقيمت صلاة العيد اليوم الجمعة بمنطة ارض ازواوه بجميع مساجدها مسجد الامام مالك ومسجد طلحة ومسجد طارق بن زيايد هذا للعلم تحية لمنطقة ارض ازواوه بنغازى.

الاقرع بن حابس التميمي
الحمدلله الذي ارغم انف القردافي الطاغية وجعله يلعق قراره الشيطاني بجعل العيد يوم الخميس وهذا ياتي بعد النصر المبين الاخر للشعب الليبي العظيم ابناء الملك التقي ادريس غفر الله له والحقه بجده العظيم محمد عليه الصلاة والسلامعندما خرج الليبيون يهتفون ضد القردافي في مظاهرات اهالي ضحايا ابوسليم كاسرين حاجز الخوف المقيت الذي احاط بهم سرادقه منذ سرقة السلطة في عام 96 المشؤوم فاقدموا ايها الليبيون هاديون مهديون فماخير في عيش الفتى يحوطه بين جانبيه الذل والاملاق والشجاعة صبر ساعة وسيهزم الجمع ويولون الدبر باذن الله.

شعبان محمد القلعي/ السويد

بدايه نهايه  الطاغيه ان شاء الله...عاشت ليبيا حره..


وليد محمد ابوشويقير
لعنت الله عليك يامعمر القدافي حتى العيد كي ماتبيها الله اكبر فوق كل من طغا وتجبر.

ابن جبل نفوسة
الله اكبر الشي الوحيد اللي جمع امتنا اليوم هو الاسلام الله اكبر.

خالد العربي
الله اكبر الله اكبر الله اكبر اول عصيان شعبي في ليبيا الله اكبر الله اكبر.

مسلم عربى ليبي
اصبتم السنة يااحفاد المختار لان اقامة العيد فى المصلى اوالساحات العامة هو الصحيح وهو القول المعتمد فى مذهب الامام مالك رحمه الله يااهل ليبيا يااحفاد المختار قد قلتم لا بلسان الحال والمقال فديننا هو الخط الاحمر والوحيد الذى ليس لااحد ايا كان ان يتلاعب به وحسبنا الله فيك ياحفيد ال صهيون وسليل الماسونيين ومجموعة البلاك بوتس وبقية دولة العبيدين (الفاطمية) حفيد عبدالله بن سبأ.

ابراهيم الهادي قصوده
ان شاء الله وبحق كل من وقف في جبل عرفات ان تكون هده بدايةنهايه الطاغيه القردافي الجبان عاشت ليبيا حره ابيه.

خليفه ناجى
بدايه نهايه ظاغيه ان شاء الله...

ابن الجبل الأشم
الله أكبر على من طغى وتجبر.....

للتعليق على الموضوع
الإسم:
العنوان الإلكتروني:
التعليق

libyaalmostakbal@yahoo.com