• ماهو رايك في كيفية تعامل النظام الليبي مع ملف قضية الإيدز؟
  • ما هو تعليقك على التسوية النهائية لهذه القضية بما في ذلك إطلاق سراح الطاقم البلغاري المدان في القضية؟
إضغط هنا لإرسال تعليقك
 

ليبى وسابقى ليبى بالرغم من هجرتى/ ان لم بكن غربيا فهو عجيب: لقد اعترف النظام سيف الاسلام ابن معمر الذى بيدةالحل والربط فى مقابلة صحفية بان الدكتور والممرضات ابلغاريات جميعهم ابرياء وان القصة لفقها النظام اليس هذا بالغريب العجيب ومن لبيبا يأتى الجديد وتعليقى على ما سبق ذكره ما يلى: 1- ليبيا تطلب ومن الجامعة العربية مطالبة الدول العربية لبغاريااليس هذا فى منتها الغرابة لماذا ليبيا لم تقطع علاقاتها مباشرة مع بلغاريافور صدور العفو عن الممرضات والدكتورقبل ما تطلب من الغير قطع العلاقات؟ 2- لماذا ليبيا لم تخاطب الاتحاد الافريقى بقطع العلاقات؟ 3- كما اعترف سيف الاسلام بان القصة ملفقة وهو الذى بيدة الحل والربط فهذا برهان ساطع على براءة المتهمين وسوف يقاضون الدولة الليبية ويطلبون كثير من يلايين الولارات كتعوض عن السجن بدون حق لمة ثمان سنوات والتعذيب (لحمالانسان البغارى غالى جدا ولبس كلحم ابن الوطن اللى مايسواش درهم فحل كيستك يا سيف وادفع رزق الشعب الغلبان). بالله هل كنت جادا فى ضحايا سجن ابو سليم وايش النتيجة التى توصلت اليها وما العقوبات لمرتكبى هذه الكارثة وهل عوضت اهاليهم الغلابا.قفلت الملف وكان شيئا لم يحدث ولكن الله سوف يقتص من كل ظالم. 4- سيف قال ان ليبيا برئة من عملية لوكربى وسوف يطلق سراح المتهم المقرحى ولا يهم ان نسترد 2.7 مليار دولار التى دفعت لضحايا لوكربى ام لا .كريم جدا دفع هذا المبلغ البسيط من رزق بوه اى من الجمال التى ورثها عن جده. ان كان رجل المخابرات الليبى (المقرحى) يساوى 2.7 مليار دولار فماذا يساوى ثمن السجين المقتول فى سجن ابو سليم او غيره وهم جميعا ابرياء ولم يطالبوا الا بتحسين وضعهم فى السجن. يالا العجب يا سيف الاسلام المسلط على رقاب الشعب الليبى انك قضيت معظم عمرك فى اوروبا وتعرف جيدا حقوق وواجبات الفرد الاوروبى ومدى قيمتة لا دولته والحرية مكفولة لكل فرد الم تتعلم ام انك لا ترى ولا تسمع صم يكم عمى لا يفقهون والمثل يقول(وضعوا ذيل الكلب 40 سنة قى قصبة ختى يستقيم وعدما ازالو القصبة رد ذيل الكلب اعوج كالسابق).
31/07/2006

أحمد التاجورى: رخصنا لاسف ومن غير كثرة كلام الان ثقة وتاكدت انو الليبين ارخص مما اتصور يكون أطفال للبيبن لم يبلغو سن يعرفو ما هى حياتهم يحقنو بدم القذافى الفااسد ولذالك اقول لاحول ولا قوة الا بلله العلى العظيم واقول للزعين القذافى انا الله على الظالمين.
31/07/2006

الليبى الغيور: سجل ياتاريخ ابلادى القلب حزين والعين تذرف الدموع من مهازل حاكمى بلدى الذين يستجدون الاغير فى مساعدة ضحايا الايدس(اللى يتحشموا وامتوا)كيف يعقل بلد مثل ليبيا دخلها اكثر من 30 بليمن دولار سنوى ولا تستطيع شراء الدواء كيف يعقل لبلد تعداده اقل من 6 مليون نسمة اى اقل من سكان اجدى ناطحات السحاب بان يعمل مستشفى لعلاج مرضى الايدس او غيره من الامراض فلو القائد الملهم وقف لمدة سنة واحده دون الصرف على نظريته العاملية لكفى علاج المرضى مدى الحياة ولو وقف الصرف لنفس المدة على الافارقة لبنى بالمبلغ الموفر احدث مشتشفيات العالم لعلاج الايدس ولو وقف الاجتماعت بالفارقة فى خيمتة العالمية العظيمة لوفر مبلالغ طائلة وحفظ ماء وجهه لمطالبة الدول لمساعدته لعلاج الاطفال ولو باع سيد نموره والمعتصم يخوته والساعدى سيارته لكفى المبالغ علاج الاطفال وعلاج جميع المرضى الليبيين وكفاهم البحث عن العلاج فى الول الفقيرة مثل تونس ومصر ولو باع الخويلدى احصنته لكفى الثمن لشراء الدواء لمرضى الايدس عشرات السنين ولو منع اعضاء حاشية القيادة من العلاج بالمستشفيات الخاصة باوروبا او الولادة بسويسرا وبريطانيا لكفى المبلغ انشاء مستشفيات حديثة بليبيا. اولياء الامور لمصابى الايدس المغلوب على امرهم وتقبلوا التعويض عليهم الا يصرفوا مليما اسودا على حياتهم المعيشية الواجب صرف هذا الملبغ جميعا على علاج اطفالهم حتى يشفيهم الله او ياخذ بايديهم اما ان تصرف فى اكل على الاسره وشراء الملابس وغيرها فهذا سوف يحاسبه الله. الممرضات والدكتور ابرياء والمذنب هم الحكام ابتداء من القائد الماهم ومرورا برئيس الوزراء والوزراء وعلى راسهم وزير الصحة وكل من شارك فى التسويه الملفقةوقريبا سوف تتكبد ليبيا مبالغ اضخم من حميع المالغ السابق دفعها على لوكربى وغبره حيث ان الدكتور والممرضات سوف يقاضون الحكومة الليبية لا محالة وكما قال القائد طز فى الفلوس.
30/07/2006

نور الهدى ليبيا: يالعار بلادنا لقد دفعوا هؤلاء الاطفال المساكين اخطاء لم يرتكبوها هم ولا عائلاتهم حيث قام النظام الليبي الجائر والقذافي بتسوية اوضاعه مع الغرب ومن كان يسميهم الامبريالية بمقاضاتهم بهؤلاء الاطفال والممرضات البلغاء. اطلاق سراح الممرضات ولكم بترجيع جميع العلاقات الدبلوماسية وغيرها بدون النظر الى الاطفال ومعاناتهم. كان يجب ان يطبق فيهم حكم الاعدام بدون نقاش وفي الاخير من المستفيد؟ النظام فقط.
29/07/2006

حسن وحسين الليبى/ العار لجمامعة الدول العربية لو ناقشت موضوع المقاطعة:  سنكون وصمة عار لاتغتفر لو وضع فى جدول جامعةالدول العربية مناقشة مقاطعة بلغاريا وذلك للاسباب الاتية . 1-القائد المعلم تنكر وانسحب من جامعة الدول العربية عدة مرات. 2-القائد المبشر بحل مشاكل العالم(باستثناء ليبيا المنكوبة)وذلك من خيرات ليبيا البترولية التى يعطيها لكل من هب ودب ماعادى اهل البلاد الليبيين(نخلتناعوجة وتسقط فى رطبهابره)لم يسدد مستحقات التى على ليبيا للجامعة الدول العربيية. 3-القائد مهندس النهر العظيم(الفاشل)لا تفوته مناسبة والا يأخذ فى السب والشتم لجامعة الدول العربية. 4- القائد مبدع النظرية العالمية العظمى (المضحكة)تنكر للعرب واتجه للافارقة ومن ثم يجب عليه طلب الدول الافريقية مقاطعة بلغاريا لا العرب. 5-القائد المبدع(الفاشل فى جميع مشاريعه وافكاره)كان عليه ان يسكت ويبلع هذا الخزوق مثل الخوازيق السابقة وبعثر مليارات الدولارات رزق الشعب الليبى الغلبان. 6-الكتور والممرضات البغاريات ابرياء من تهم حقن الاطفال عنوة بالأيدس فالمسئول الاول هو القائد العظيم على جميع الفساد الذى خلقه بليبياوبعد ابنه سيف لانه تدخل فى شئون ليست من اختصاصه ووهب مليارات الدولارات من زرق الشعب الفقير وسوف يحاسب باذن الله والشخص الثلث المسئول عن هذه الجريمة هو رئيس مؤتمر الشعب العام ويليه فى المسؤولية امن الصحة وارى من العدل والانصاف(العين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم) ان يحقنوا هؤلاء الشخاص بفيروس الأيدس ويتركو دون اية علاج حتى يشعرو بضخامة الجريمة التى ارتكبوها. وفى الختام ان الله يمهل ولا يهمل.
27/07/2006

رمضان بن الحاج/  لكم الله ياابناء ليبيا: يجب التحرك اليوم وليس غدا ويجب التظاهر والاحتجاج من شخص مسؤول في المعارضه لكي نخفف عن ابناءنا ويجب ارسال رسائل الي الداخل لكي يروا الحقيقه المره ويعرفوا نوايا القدافي الجبان.
26/07/2006

ليبى اصيل: الامثلة الليبية التى تدعو للجبن كثيرة ومنها خاطا راسى وقص (منتهى الانانية) وطبس تخطاك (وهذا قمة الجبن) وما تعملش شى ما يجيك شي (قمة السلبية) وهكذا دواليك. فان اصاب مجموعة مكروه فالمجموعة الباقية اما ان تتشمت او تقول الحمد الله مش شورى. هزم الجيش العظيم من دولة فقيرة اتشاد فالرجل العظيم انكر الهزيمة وصرح انه لا دراية له بالحرب والشعب ساكت (اسف خائف) اى موت الالاف من المجندين وتشريد الاخرين لم يحرك ساكنا والشعب العظيم لم يهتم (بالروح بالدم نفديك يا قائدنا اى يا مخرب قيمنا). شنق الابرياء واجبر جميع المرور لكى تشاهد المشنوقين (الذين ابو ان تداس كرامتهم) والشعب نائم. قتل 1200 سجين لانهم يريدون حرية الشعب والشعب لا مبالى (صفيير فى... ميت والعاقل يفهم). ابن القائد السعدى قتل لاعبى الكرة امام آلاف المتفريجن وكانهم لم يراؤا شيا (صم بكم عمى لا يفقهون). المعتصم الذى اعلع نصرانيتة جهارا حيث علق على رقبتة الصليب وهو فى يخته فى اوروبا وزجاحات الخمر والمسلمين لم يحركو ساكنا. هانبال وفضائحه فى فرنسا والدانمارك وصرف مائات الملايين والشعب الفقير الجوعان ساكت. وسيف وهوايته تربية النمور والصرف عليها لما يكفى اكل وعلاج مئات الاسر الليبية والشعب الليبى راض. والقائد الاوحد واالصرف ألاف ملايين الدولارات على الافارقة والشعب الليبى خانع اذا كان الملهم مقتنع بتوحيد افريقيا لما لم يقنع ابناءه بالعيش فى افريقيا بدلا من بريطانيا فرنسا ايطاليا والدانمرك اليس هذا بغريب. ماذا اقول على الشعب لا يكفيكم الذل والعبودية والحقارة طيلة 39 سنه فمذا تنتظرون قوموا ثوروا الصقوا المنشوارت حطموا المثابات الورثوية اضربوا عن العمل اكتبوا على الحوائط السيسان وعبروا عن غضبكم حتى تبينوا انكم ساخطون على الوضع وطالبوا بالتغيير لانكم لستو يحاجة الى القائد العطيم الاوحد الملهم انكم لشخص بسيط  يدير اموركم بباسطة لصالح البلد وازيلو الخوف والرعب والمثل يقول عيش يوم ديك ولا مائة يوم دجاجة ولا اريد ان ان اقول كلامى هذا مثل الصفير فى..... ميت والسلام.
26/07/2006

المضحك المبكى والمخجل/  لاحول ولا قوة الا بالله: شر البلية مايضحكها اننى لا الوم الممرضات ولا الطبيب حتى ولو حقنوا الاطفار باليدس الملام هو وزير الصحة ومعمر القذافى قفط لا غير والوم الشعب على السكوت والخنوع الاسلام يقول الدفاع عن العرض جهاد وانتهكت الاعراض ولا حد سائل والدفاع عن المال والممتلكات جهاد فصودرت الموال والممتلكات ولا تحرك ساكنا وسجن الاباء او الابناء او البنات وكان لا احد يعرف وهزم الجيش من افقر دولة اتشاد ولم يتاثر القائد العظيم وقتل الابرياء فى السجون وبالضافة الى منع الاهل من عمل المات وكان لا احد قد سمع وشنق الطلبة وتركوا معلقين فى المشانق والاذاعة المرئية تنشر صورهم فى شهر رمضان والكل ساكتين اين شهر رمضان شهر الغفران بل اصبح شهر العقاب فهل الشعب الليبى صيامه مقبولا لا والف لا فمصيرهم جهنم وباس المصير وابشركم بان ما اصاب الغير من مكروف سوف يصيبك مهما طال الزم.اننى اسمع بغسيل الدماغ ومن ثم الشعب الليبى عمل غسيل دماغ لمعمر القذاقى وطيلة اليوم وهو يسمع فى تهليل الشعب له القائد العظيم المهندس العطيم الفارس العظيم المنقذ الامة والعالم اجمع وهكذا فمن تكرار هذه الاوصاف جد قد اصبح يعتقد بانه فلته او رسول او اله . ثور يا اخى انك لا تخسر شيئا حيث لا كرامة لك ولا قيمة لك الموت افضل من حياة العبودية والذل والخوف والارهاب. قائدكم تهمه مصلحته ومصلحة ابنائه وان كان قائدا لنتحر من زمان عندما هزم جيشه الجرار من قبل الجنود البسطاء الشاديين .ولو عنده ذره من الاحساس لقتل نفسه قبل الاعتراف بفضيحة لوكربى ولكن فاقد الشئ لا يعطية ولو عند شعرة من الاحساس لانتحر عندما سمع رئيس جمهورية بلغاريا عن تبرئته للممرضات والطبيب ولمن لا احساس له . فماذا تتوقع اخى الليبى ثور لكرامتك وعش او مت كريما والمثل يقول قاطع الرأس خالقه والسلام.
25/07/2006

سليم نصر الرقعي:
 
 
25/07/2006

الناصح من بلاد المهجر: المثل يقول اللى يبقى فى الدار يدفع الكراء والسكوت رضاء: الممرضات والدكتور ابرياء لا شك فيه والنظام هو المسئول على كل كبيرة وصغيرة من الفساد والجرائم الفشعب نايم وفقد الاحساس والمهم سلامتة فقد خاطا رأسى وقص جندهم وهم سكات شنقهم وهم غير مباليين وضعهم فى السجون ولا احد اهتم بهم ارسلهم فى الحروب وانهزموا واعدم الذين اصيبوا بعاهات ورماهم فى البحر والشعب يغط فى النوم وقتل 1200 سجين ضمائرهم حية تريد الدفاع عن الشعب الميت وقتل لاعبى الكرة واوليلاء الامور اتوا راكعين للحاكم يعتذرون لان اولادهم اساؤا لابن القذافى ابن الاله العظيم جعلهم افقر شعوب العالم والاله يرمى بمالايين الدولارات كلما يسافر الى افريقيا من سيارته دفع مليارات الدولارات  لمنكوبى لوكربى وفرنسا والمانيا والشعب ساكت انا لم اتحمل ما يجرى فى بلادى فهاجرت ونركت وظيفتى المحترمه وجميع ما املك وكله كسب حلاح وففرت بجلدى الى ارض الله الواسعة والحمد لله اننى على الاقل اعيش فى بلد يقدس حرية الفرد لاننى اريد ان اعيش حرا والمثل يقول تجوع الحرة ولا تاكل من ثدييها وفى الختام انصح الشعب ان يثور ويضحى لان كل يوم سيكون اسوأ من اليوم السابق ولا يتمنى المستحيلات من طلب العلا سهر الليالى ومن طلب الحرية فيجب ان يضحى من اجلها  وما نيل المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنيا غلابا وفى الختام الطبيب والممرضات ابرياء واللوم يقع على الشعب وكما قلت السكوت رضاء والسلام.
25/07/2006

أُم أحمد/ وينكم يا ليبين وينكم؟؟ بالنسبة ليا انا خلاص ما عادش عندي كلام انقوله للقذافي, القذافي بالنسبة لي عدو حاقد وانا من طبعي كـ ليبية حرة ما نتجدى ولا نتكلم ولا انلوم العدو لأنه هو عدو..  انا كلامي توا مع الليبين كلهم..   وينكم يا لبيبين وينكم يا راهو اللي انضروا صغارنا كبودنا اليوم انضروا صغار بنغازي الليبين دمنا ولحمنا وغدوة صغار طرابلس وبعدها فزان لأن عدونا المجرم اللي يحكم فينا قاعد هو هو ما تغير فيه شئ وكل يوم زايد في الهم والبلى وينكم يا ليبين وين راقدين ثوروا عليه هالمجرم انتوا يا راكم خمسة مليون والا اكثر وهو عيلته ثمانية بس ويا سيدي وانقولوا عصابته معاه ومع اني انا متأكدة ونحلف ايميني صادق أن لو تحرك الشعب والله حتى جماعته القذافي يرخوا بيه وينتقموا منه.. فيقوا يا أهل طرابلس ومصراتة ودرنة واجدابيا وسبها والجفرة والزاوية وغريان ويا غدامسية ويا نالوتية ويا زليطنية ويا علالقة ويا مقارحة وانتوا يا مقارحة ولدكم اللي حابسينة النصارة حتى هو داره القذافي فوطة ماسح فيه ايديه وجرائمه.. انهضوا وثوروا يا اهل بلادي ثوروا يا عرب طبرق واهل الكفرة وزوارة وأهل الشاطئ ثوروا خلاص اليوم بنغازي والحبل على الجرار اللي يقولوله القذافي عدو حاقدلكل الليبين ما يعرف يفرق بين ليبي وليبي لأنه عقدته الليبين وكراهته كلها لليبين فهذا هي فرصتكم سادنا مهانة وذل سادنا ياسرنا راهو سعدنا طاح فوق طياحه.. عقابها عيل داير روحه راجل وايدير في اتفاقات وتعاهدات ودفنقي لا ليه لا رأس لا  ساس دواوي فاضية من كمشة عويلة متربين في حضن بوهم المجرم حضن الكفر وقلة الخير..   خلاص لعبوا هالعويلة زي ما لعب ويلعب بوهم فينا.. ياسرنا ياسرنا..  وفي الأخير نبي انقول ..يا الله يا الرحمن  يا الرحيم يا القدوس يا السلام يا المؤمن يا المهيمن يا العزيز يا الجبار يا القوي يا المتين يا القادر يا الحكيم يا  الرحيم يا الغفور يا الضار يا النا فع يا  الواحد يا الاحد يا الأول يا الأخر يا الظاهر يا الباطن يا الرشيد يا الصبور يا ذى الجلالة والإكرام يا الله إن شاءالله نهاية القذافي على أيدين هذه القضية و هذه الكارثة والجريمة اللي إرتكبها في صغارنا أكبادنا أطفال الايدز..آمين يا رب العالمين.
25/07/2006

فتحى احفيظه/ لماذا النواح ؟ هذا المتوقع من بداية القضيه: الذى جرى فى هذه القضيه ليس بغريب لان اطفال الليبيين لم يكونوا الا احدى ادوات اللعبه بعد نهاية الغرض منها ترمى كاى شى ليس له ثمن او انتهت فائدته ومن الاول لم تكن القضيه بلغار او تتار ولاكن قضيتنا من زمان هى اجرام يحكم بلد ومادمنا شعب طيب لدرجة الموت السريرى فستمر قضية اطفال الايدز كما مرت قضية شهداء بوسليم وقضية المقتولين والمفقودين فى حروب التشاد وغيرها وقضايا الاغتيالات السياسيه وما خفى كان اعظم وما تجرى رأس الشر وفعل هذه الفعله بأطفالناء إلا بعد ان تأكد بعد كل هذه السنيين اننا شعب طيب جدا لدرجة انه كل ماقتل منا احد زادت الهتافات التى تهتف بحياته وتفتحت قرائح الشعراء والمطربين باجمل الابيات والاغانى التى تمجد هذا الدجال  لولا تضحيات بعض رجالات ليبيا وشبابها والذين قدموا حياتهم ودمائهم فدا لهذا الوطن الغالى لقلت اننا شعب يعشق جلاده.
25/07/2006

رشيد بسيكري:
 
The way the case ended up means that the Libyan regime dose not care about its population welfare. It is a crime that the regime is the sole responsible for it. We the Libyans demand the truth. We demand an international investigation of the case. We must find out who infomitted this offal crime and punished accordingly. It is a crime against humanity.
25/07/2006

د.سليمان علي عمر/ هذا هو القذافي وليعرف الليبيبيون قدرهم عنده: علاقة القذافي بليبيا واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار كما يقولون. فهو شخص اوتي به لكي يقضي على بلد اسمه ليبيا وفعل كلما خطط له وطلب منه تنفيده. وسرد هذا الخراب الواقع المسأوي المعاش في ليبيا يوضحه بجلاء شديد دون غبش. الإنسان هو المحك إذا أكرمته ما ابقيت شيئا من العطاء وإذا أهنته ما ابقيت شيئا من الدمار. والقذافي من يوم أتى وهو مسلط سيفه على إهانة الليبيين وواقعنا المعاش دليل على ذلك على كل الاصعدة. المسرحية الآخيرة للمرضات البلغاريات والطبيب البلغاري ولا أقول الفلسطيني آخر دليل على قدر وكرامة الليبي عند القذافي لا أقول نظام القذافي لأن كل النظام بما يحويه هم عبيد لعبد لا يرقب في الليبيين إلا ولا ذمة. اوروبا بأكملها وقفت مع الممرضات وذلك لرمزية كرامة الإنسان الغربي أما أن يموت اربعمائة وخمسون ليبي بالحقن المتعمد مع سبق ألإصرار بفيروس نقص المناعة هو أمر يثلج صدر اللئيم ولا قيمة للمواطن الليبي ولا للوطن في مجمله من بشر وتراب. لا مصداقية وجودية ولا قضائية تحت التعسف المدمر الذي يمارس علينا. ولكن يجب أن نعرف الحقيقة المرة وهي لولا ضحالة تقديرنا لأٌمور ما استطاع القذافي ولا غيره أن يلعب بمصير بلدنا. لأن الإنسان هو المحك إذا أهين شخص واحد إمعانا في إهانته و إمعانا في إهانة كل الناس كما قال الله تعالى "من قتل نفسا بغير نفس كأنما قتل الناس جميعأ" صدق الله العظيم فالقدافي لم يقتل إنسانا واحدا بل قتل الألوف ونحن نتفرج كأنما الأمر لا يهمنا . إذن إذا لم نجعل لأنفسنا قيمة فلن يجعل لها قيمة عدو حقود وسنة 1967 لن تغتفر لنا من اليهود. فهذا الحدث الآخير لن يكون هو الآخر إذا نحن بقينا على ما نحن عليه. أسأل الله أن يجعل هذا الدث آخر المؤِمرات على الشعب الليبي الطيب وأسأله أن يجعله يقظة وصحوة من سبات عميق إلا من رحم الله والتاريخ لا يرحم وسيكون درسا مضيئا للأجيال القدمة مهما كابر المكابرون وكل نفس ذّائقة الموت. 
25/07/2006

ادم/ جريمة نكراء فى حق الابرياء: الى متى سيظل هذا الحكم الفاسد ينتهك كرامة وشرف الليبين ويهضم حقوقهم حتى فى اطفالهم الابرياء دون اى حراك منهم ايزاء هذا الجريمة النكراءوالى متى ياترى سيظل هذا الظلام يغيم على سماء ليبيافلكم الله ياشعبى المظلوم المهضوم الذى لم تربط قضايهم بمصالح مع الغرب لتعويضهم كمجزرة بوسليم والعائلات التى هدمت منازلها فى الشهر الكريم ولكم الله يا سجناء بوسليم فحسبنا الله ونعم الوكيل.
 
25/07/2006

alasser 87/ hello ,libyans,any one a wake!!!!!!: poor libyans!!!!!no one cares about them,even allah didnt!!!!why?,becouse we forgot about him!!!and now ,i wish if every libyan to look around and ask him or her self,,is this right!!,,is this libya that we want,,im sure it,s not the one we want,,who want to see more than 20000 libyans dead in chad desert,who want to see 1200 libyan youth shot to death in one hour in bossalem prison!!!and who want to see or can understand why 460 innocent libyan children dying in slow death,,,that is a shame!!!!and we all know who is the real crimnal # 1 whom behind all this nasty,ugly crimes!!!!i wonder if any one can tell me what is special about ,,algdafee,,to destroy our lives for 38 years ,and allah knows how long more,dont we have 6000000 libyans,,,if they just ,,wakeing up,,!!!sorry no arabic windows.......tozz fe amrica...hhhhhhhh!!!!
24/07/2006

فاطمة مفتاح/  يوم حداد وطنى: علينا اعتبار هذا اليوم يوم حداد وطنى ,,,انة يوم اعلان وفاة قيمتنا كليبيين امام انفسنا اولا والعالم اجمع ثانيا. القذافى لن يتوقف عن ارتكاب جرائمة ,هذة ليست سابقتة الاولى ولن تكون الاخيرة, اعتقد ان الوقت للانفجار الشعبى قد ازف اذا لن يخرج الشعب الى الشارع الان ويعلن العصيان والمقاومة فاعلموا ان على ليبيا السلام ,,, ماذا ينتظر الشعب الليبى ,هذة جرائم ابادة فى حق اليبيين والعالم اجمع يعرف من المسئول ,, الى متى يترك القاتل طليقا؟هذة الجريمة توءكد لليبيين ان القذافى لازال يبصق فى وجوههم مرارا وتكراروانهم لا يسووا قيد انملة لدية متجاوزا حقوقهم ومشاعرهم, مصلحتة وبقاءة على العرش لهو اثمن من دماء اليبيين النتنة عندة, اللوم يقع علينا لاننا نحن الذين مكناة من ان يدوس علينا.
24/07/2006

عمر مختار/ اطفال بنغزي: هده هي الثوره وسلطة الشعب. هل قررت  المؤتمرات الشعبيه اطلاق سراح الممرضات؟  سبحان الله. البلغاريات طليقات في بلادهن  اما الدكتور ادريس ابوفايد الدي اسر في  تشاد والان اسير مرة اخرى فهو يواجه عقوبة  الاعدام هو ورفاقه لانهم كانو ينادون  بمسيرة سلميه في ميدان الشهداء مطالبين  باطلاق الحريات وانهاء الاستبدا والظلم  .فحسبنا الله ونعم الوكيل.
24/07/2006

فرج عبدالحفيظ/ هناك اسئلة تحتاج الى اجابة من النظام: لنسلم جميعا في البداية ان البلغار هم وراء هذه الجريمة .. تبقى اسئلة مهمة ومهمة جدا لااحد يعرف اجابتها واهمها من وراء هؤلاء البلغار ؟اي دولة او جهاز او اشخاص ولماذا ليبيا لم تشتكي عليهم ؟ومن اين تحصلو على الفيروس ؟؟وكيف تم ادخاله؟؟وماهي مصلحتهم في ذلك؟؟ وغيرها ولكن فقط تقولي عملاء الموساد ومش عارف ايه هذه كلام مايدخلش العقل ... هذه اذا كان حقا البلغار وراء هذه العملة السوداء ولكن التاريخ ان شاء الله سيبين الجاني الحقيقي الكلب الجبان.
25/07/2006

مواطن/ هل الحقيقة ضائعة: الأخوة المواطنين... هل يضير الشاة صلخها بعد ذبحها ؟ وإلا نحن الليبيين فالحين غار في النديب و البكاء على الأطلال. نحن أمة نائمة في سبات عميق إن لم نكن قطيع من الغنم نساق إلى السلخانات بعد علفنا بالمبكبكة وخبزة الفارينة. نحن عايشين في وهم وخرافة نحن خارج التاريخ ونطاق التغطية نحن ننعم في جهلنا والقذافي لم ينزل علينا من السماء و لم يأتي من بلغاريا ولا جاد اللة عزوز الطلحي ولا بوزيد دورده و لا البغدادي وأنت ولا أنا ، كلنا جهلة تركنا العقل والبراجماتية وهرولنا وراء الشعارات والوحدة العربية وقضايا لا ناقة لنا فيها ولا جمل و بطولات زائفة منبعها مركبات النقس، نحن فالحين في القواده والغش والسرقة والشر والعفرته كلنا بدون إستثناء، فيقوا من نومكم فالرئيس البلغاري يدق لكم ناقوس المنبه بأنكم لا شيئ خمس ممرضات عاهرات أفضل من خمسة ملايين جاهل يقبعوا في الصحراء، ولكن لا حياة لمن تنادي، إنثظروا معجزة من السماء أيها النيام.
25/07/2006

ماجد/ انجازات الفاتخ العظيم الايدز الليبي: كم هي عظيمة انجازات الفاتح ويجب الدفاع عنها باعدوا او لاتعدوا فلانجازات بلغت العظمة في الانحطاط والحقاره التي لم يسبق لها مثيل علي مر التاريخ فاعدد الانجازات لم يعد من السهل حصره بداية من الايدز الليبي وبوسليم وطائره الليبية التي لايستحق اهلها اي تعويض ولوكربي العظيمة السمينة ولابيل وشنق الليبيين في رمضان الكريم وفي تشاد واغندي حتي اصبح المال الليبي كل اللعنه علي افرقيا والعالم يدخل به القايد لدبح والفساد واثارت النعرات الجيش الارلندي يريد نصيبه هدا وماخفي كان اعظم  فهل اخدت دنوب اكثر من اربع مئة يا لاغا.
25/07/2006

 
عبدالرحمن / للبلغار بواكي ولا بواكي لنا: إن العملية التي انتهت إليها قضية ضحايا أطفال الإيدز الليبين أمر يستدعي كل الأستهجان والرفض , ويدلك أخي الليبي الحبيب إلى مدى الاستهتار الذي وصل إليه النظام في ليبيابأرواح الليبين حتى الأطفال , يوضعون في سوق النخاسة للمساومة بدمائهم من أجل البقاء في الحكم , والذي يدعو حقيقة إلى إدانة النظام الليبي هو ما ظهر جليا وواضحا أمام الملاء بعد بأن دول الإتحاد الأوروبي بما فيها بلغاريا صاحبة الممرضات البلغاريات والمتهمون في القضية بعد أن ظهر واضحا وجليا أن الأموال المدفوعة لم تكن من لدنهم , فإذن كيف نصدق النظام الذي يؤكد صباح مساء أن الأوربيين هم من سيدفع الأموال للضحايا ثم يتبن عكس ذلك , أي قيادة هذه التي يثق فيها شعبها بعد اليوم بعد أن وصلت إلى الأنحطاط الأخلاقي فضلا عن الإنحطاط السياسي الذي أصبح معروفا لدى القاصي والداني من أن سياسة النظام الليبي ما هي إلآ سياسة لا تعرف إلآ الكذب التضليل إلى حين وما قضية لوكربي ,يوتي ,ولابيل , وضحايا الإيدز وغيرهاكثير ستكشفه الأيام , كيف يثق شعبنا الليبي بعد هذا كله في وعود الإصلاح وغيرها من دعوات المصالحة والحوار , كيف يتم ذلك مع نظام لايعرف إلا لغة الكذب والتضليل والخداع (عيني عينك اللهم إن هذا الأمر قد تجاوز الحد وبلغى المنتهى فتولنا يارب بحفظ ليبيا وأهلها  من تجارب وضحايا أخرين ونرجو أن لا تكون هذه المرة مرض أخر سواء كان طبي وأو غيره فأمراضنا أصبحت تترا والضحايا شعب بأكمله يرجو الفرج منك ياألله . وأخيرا للبلغار بواكي هم الأروبيون ونحن الليبين لا بواكي لنا.
24/07/2006

سليم الرقعي/ هو هكذا القذافي!؟ فهو لم يُقدم على هذه (العمله) الكبيره بسبب العماله (التطوعيه!) فقط او بسبب (صراكة) تقديم الخدمات القذرة لكل من يهمه الأمر من أجل ان ينال حظوة لديهم ولكن لأنه (خائف) خائف جدا ومرعوب جدا ً.. ليس من الغرب كما يظن البعض .. فهو أكثر من يعلم أن الغرب لو فتشوا في السماء والوطاء علشان يلقوا واحد يخدمهم كيفه مش حايلقوا زيه في الشعب الليبي أبدا!... فهو فصيلة نادرة من القادة العرب ومن النوع الذي مستعد أن يقدم لهم من الخدمات مالا يخطر على بال!.. هل تذكرون خدمة تغييب الإمام الصدر في الوقت الذي كاد فيه الصدر يومها أن يلم شمل اللبنانيين؟؟؟.... بالله هذي كانت تخطر على بال من!؟... وهل فعلها القذافي يومها بأوامر أتت اليه من جهة ما أم من باب القربات والتطوع؟؟.. لا أدري!.. فهو منذ جاء الى السلطة على ظهر دبابة في الظلام والناس نيام وهو يقول شئ ويفعل شئ آخر مختلف تماما!... يسب الغرب والإستعمار في العلن ويلعن سلسبيل أبوهم ثم عمليا يأمن لهم النفط بأرخص الأثمان ويفرق شمل العرب وينشر الفتن والنزعات في العالم العربي بل ويصفي كل من يشكل بالفعل خطرا على مصالح الغرب!!... هو هكذا القذافي وهذه هي اللعبة التي يلعبها والتي تقتضيها لعبة الأمم!... فالقذافي إذن ليس خائفا ومرعوبا في قرارة نفسه من الغرب ولكنه خائف ومرعوب من الشعب الليبي خصوصا بعد إنتفاضة 17 فبراير في بنغازي فهو يخشى أن يخرج المارد من القمقم - في لحظة من لحظات القدر الرهيبه والعجيبه - ويجد نفسه في مواجهة مكشوفة مع الشعب الليبي في الشوارع!!... فهذا أخشى مايخشاه! ... ولذلك فهو في الحقيقة بمثل هذه الانبطاحات والخدمات القذرة إنما يريد أن يضمن حماية الغرب له ولأفراد عائلته من بعده من ثورة الشعب الليبي إذا حدثت! .. وهو أكثر من يعلم أنها وإن كانت أمرا مستبعدا ولكنها ممكنة الحدوث!.. بل وقد تحدث بشكل لم يتوقعه لا هو ولا أي محلل ومراقب سياسي غربي او عربي او ليبي ؟.. فالإحتمال قائم بالفعل وهو أخشى مايخشاه فضلا ًعلى أنه قد وصل ليقين وقناعة تامة بأنه مهما فعل الآن وقدم للشعب الليبي من تنازلات فإن الفوات قد فات فهو لن ينال رضاهم وحبهم من جديد بعد أن نصب لهم المشانق في الشوارع والجامعات ودمر بلادهم!... فكراهيته تجذرت في أعماق معظم الليبيين ولا مفر ولذلك فلا ملجأ لديه هو وأولاده الا امريكا والغرب يحتمون بهم من الشعب إذا حدث يوما وثار وخرجت الأمور عن المألوف والمتوقع وخرجت عن نطاق السيطرة!.. هذا والله مايخيف القذافي ويقض مضجعه لذلك يلبي طلبات الغرب مهما تظاهر من التحدي المزعوم في بدء الأمر على طريقة يتمنعن وهن راغبات؟! ... إن الحقيقة التي لايتفطن إليها الكثير هي أن الغرب منذ إنتفاضة 17 فبراير في بنغازي أدرك وشعر أن نظام العقيد القذافي مأزوم بالفعل وأنه مرتبك ويتخبط وسط نيران الفساد التي تضرب أركان البلاد وأنه بدأ يخشى من إنقلاب شعبه عليه فركز هذا الغرب على هذه "النقطة" ليحلب البقرة الليبية!.
24/07/2006

أحمد عبد الرحمن/ لم يسدل الستار بعد: ليس غريبا استهتار الدجال بكل شئ فى ليبيانا الغالية من ذلك استخفافه بقيمة دماء ابنائنا وفلذات اكبادنا وفى سبيل استمراره سادرا فى مسيرة الخراب والدمار التى يقودها خدمة لاجندة كلنا نعرفها بعدما ابرمت الصفقة المخزيةمع الغرب المتأمرعقب فصولها الطويلة المقيتة  وتبين عدم نهوض الدولة بكافة مسؤلياتها تجاه شعبها والمماطلة الدائمة فى تلبية الاستحقاقات الداخلية الملحة  وأخلت الدولة الليبية بمسؤوليتهاتجاه حماية مواطنيه والاستهتار  بكل ما يمس الى الوطن الليبى بصلة   بعد كل هذا صار جليا بأنه قد انتفت بأي حال من الأحوال صفة دولة او نظام او أي حالة لتسمية علاقة ما بين حاكم ومحكوم وينبغى على الفور!الغاءصفة الدولةاوالنظام او مايوصف بالنظام الجماهيرى(نظام العبث اوأي صفة لها علاقة بالعصابةالحاكمةالان بليبيا و زعيمها المجرم, واعتبارها بشكل فوري غير قابل للشك عصابةاشرارفعلية تسقط عنهم كل انواع الحمايةوالحصانة والبروتوكولات السياسية اوالدبلوماسية واحالة كل افرادهذه العصابة الى السجن  والتحقيق ومقاومتها بشتى الوسائل لاسقاطه وختاما اقولللدجال واعوانه ومن يدور فى فلكه  ألا قولوا لشخص قد تقوى على ضعفى ولم يخشى رقيبة  خبئت له سهام في الليالي وارجوا أن تكون له  مصيبة و يا قاتل الروح وين بتروح.
 
24/07/2006

عبد الوهاب/ ياسيف الأحلام: السلام عليكم. والله أن اللسان يعجز عن وصف الألم الذي ينتابني من جراء هذا الأستهتار بحياة أطفالنا.فالغرب تفاعل مع مواطنيه على الرغم من تورطهم في القضية,وليبيا لاتبالي بأطفالها وكرامتها. اللهم أرينا يوم في هذه الحاشية الظالمة, وياسيف الأحلام لأطفالنا رب يأخذ حقهم عاجلا أو أجلا وبلا تعويضات من أموال ليس لك فيها حق التصرف. إن لله وإنا له لراجعون.
24/07/2006

etrabelsee: Dear Sirs, Saif gave the money (Libya's money) to the poor families in Benghazi, inreturn the prisoners were released which implied that Qaddafi was responsible for the crime.
24/07/2006

نبيل الشافعى/ هل هذه نهاية قضية الايدز؟: من الصعب جدا التعليق على مثل هذه القضية ولكن شيئان لم افهمهما بعد, من بعض شروط المساواة فى هذه القضيه بندان غريبان:  1- امر المحكمة الليبية بالكتمان او كما يعرف بالانجليزى gag order ولماذا امرت المحكمة الليبية بأمر الكتمان؟ هل هناك علاقة بين الفيلم الذى ينتج الان فى هاليوود بخصوص قضية الممرضات وامرالمحكمة الليبيه؟ 2- التطبيع الكامل للعلاقات السياسية بين ليبيا والاتحاد الاوروبى من لديه الخبرة السياسية والقانونية ياريت ينورنا باسباب هذه المطالب الغريبة. رحمة الله على جميع شهدائنا الابرار.
24/07/2006

ليبي لاجيئ من القدافي/ ولتحيا ليبيا: بسم الله ... والله ان العين لتدمع والقلب يتقطع الى ما الة اليه بلادنا, بالله عليكم الى متى هذا الظلم الى متي اطفالنا يحقنون وشبابنا يرمون بالرصاص في الملاعب ورجالنا يوضعوا في السجون ولا ندري الى متى هذا الظلم, اخواني امل منكم ومن اليوم تسمية الضال سيف القدافي بـ  سيف بلغاريا القدافي لانه والله ليس بسيف الاسلام ولا بسيف العرب ولكنه بالدليل وبكل جداره سيف البلغار القدافي, والسلام عليكم.
24/07/2006

اسير سابق: القدافي والمسؤلين في مستشفيات بنغازي هم المسؤلين عن الجريمه  الشعب اليبي يعرف ان القدافي والمسؤلين في صحة بنغازي هم المسؤلين عن هذه الجريمه ونعرف ان البلغاريات مضلومات يجب تشكيل محكمه دوليه لتعيد التحقيق ومعاقبة المسؤلين عن الجريمه.
24/07/2006

الشافعى رجب الشافعى/ النتائج هى المحسوبة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... القذافى وعصابته اللاقانونية واللاعادلة وعدم قدرتهم على الادراك جعلت من الشعب الليبى شعبآ مشوه أمام العالم وشعبآ بدون حكومة تحميه فى عقر داره وهذا ما يفعل القذافى وعصابته الآن حزن الليبيين بأى ثمن وفرحة الغرب دافع ثمنها الشعب والله بكيت عندما رأيت الممرضات وهن مبتسمات والفرحة تغمرهن لأنه شيئآ كان من الواجب بأن تكون هذه البتسامة على أوجه شعبنآ وأبنائه المصابين ولاكن أين هذا فى شخص هذا المريض حسبى الله ونعمه الوكيل فى كل من تاجر بأبنائنا واللهم بدلهم بقومآ خيرآ منهم وأرينا فى القذافى وعصابته يومآ لم يره ضالمآ بعدهم.
24/07/2006

عبد المنصف البوري/ القذافي باع ليبيا وشعبها: للمرة بعد الألف يبيع القذافي ليبيا وشعبها بثمن بخس... وللمرة بعد الألف يلطخ شرف الوطن والمواطن. وللمرة بعد الألف يركع القذافي للقوى الأجنبية بدلا للركوع لله. فاى نموذج وأى نوعية من البشر هذا القذافي؟؟!! ماذا تنتظرون وماذا تتوقعون؟؟!!
24/07/2006

صالح محمد/ بوء بجزع حذاء طفل من أطفال: بنغازي وهكذا إنتهت جريمة ما كان لها أن تنته بهذه الطريقة التي أرادها فاعلوها أن تكون كاملة ولكن سوف يأتي من ياخذ بثأر يومها ويقول بوء بجزع حذاء طفل من أطفال بنغازي.
24/07/2006

خطاب/ خيانه ابناء الوطن: ازلام النظام الليبي يخونون ابناء الوطن للمره الالف وعلي راسهم الدجال معمر ,وتعامل النظام الفاشي الليبي مع القضيه وكأنهم قطعان من الماشيه وبيعت في سوق الاغنام فالنظام لا يهمه ابناء الوطن قدر ما يهمه البقاء علي سده الحكم المتعفن, هناك صفقه ولعبه قذرة قام بها نظام الدجال وعلي راسهم معمر وابنه سيف الاحلام ولكن ما بقي الا القليل يا عملاء الغرب يا عديمي الوطنيه يا من بعتم اولادنا في تشاد واوغنده وكل بقاع العالم يا فساد ليبيا نهايتكم قاربت باذن الله  والسلام اخيكم خطاب من طبرق المجاهده.
24/07/2006

الشارف الغرياني: اليوم تم اغتيال العدالة فى ليبيا..وتمكن القذافى من خداع الشعب الليبي للمرة المليون فى سبيل استمراره فى السيطرة على مجريات الامور بعد ان قام بتسوية كافة الملفات الخارجية مهرولا وبسرعة فائقة نحو التطبيع الكامل مع الغرب.. وغدا سيأتى رئيس فرنسا لاستثمار هذه النتيجة التى ادت الى الافراج على الممرضات والطبيب البلغار وتم العفو عنهم نهائيا بمرسوم رئاسى وهو فى الطريق الى بلغاريا نكاية فى الشعب الليبيى المغلوب على الذى تم وضعه فى هذا الموقف المخزى.. حيث رأى الجميع من تمت ادانتهم قضائيا فى ابشع جريمة يطلق سراحهم ويتم استقبالهم استقبال الابطال.. وخذا يؤكد مواقفنا المعلنة فيما مضى التى تؤكد بوجود ايدى خفية وراء هذه الجريمة الانسانية والتى تم تسيسها للاسف منذ الوهلة الاولى بايعاز من النظام الحاكم..وبالتالى بعد اسدال الستارة على هذه المسرحية.. فاننا نرفع الستارة مرة اخرى للكشف عن خفايا هذه الجريمة و الكشف عن الفاعل الحقيقى لان البلغاريات والطبيب الفلسطينى منذ الوهلة الاولى يعلم الجميع ببرائتهم.. وما هذه المفاوضات والمناورات السياسية الا دليل على عذم مصذاقية النظام فى طرح القضية بصورتها الحقيقية.. ولنعود جميعا الى اول تصريحات لمدير مستشفى الاطفال وامين اللجنة الشعبية العامة والكاتب العام لهذه الامانة الذين صرحوا منذ اول وهلة بوجود اهمال ونقص فى مواد التعقيم بل ان امين اللجنة الشعبية العامة للصحة كان يشتكى من عدم تسييل مخصصات الامانة البالغة انذاك اثنى عشر مليون دينار.. المهم علينا تجنيد انفسنا مجددا لاثارة هذه القضية.. لكشف خلفياتها الحقيقية
24/07/2006

شعبان القلعي/ النظام الليبي وتعامله مع ملف قضية الإيدز: أن العلاقة بين ليبيا والغرب ، علاقة مصالح لا غير ,ان امر تعديل الحكم الصادر بحق الممرضات والطبيب اصلا لعبه خسيسة شارك فيها نظام القدافي بكل ذكاء ولصالحه، ودفع ثمنها الشعب الليبي . اصلاحات داخلية لن تحدث مهما تطبع القدافي بعلاقته مع الغرب او غير الغرب ن والسبب هو ان ليبيا يحكمها شرذمة فاسدة انتهازية مصلحية جاهلة لا تقوي علي حكم واصلاح البلاد والدليل هو حال ليبيا الان. الآمر الغريب أن الغرب ساكت و يعلم تماما كل الانتهاكات الحقوقية المستمرة ضد الليبين. حسبنا الله ونعم الوكيل.
24/07/2006

محمد بشير صالح/ لن يقف النظام فى تدمير ليبيا: سوف يظل الشعب يدفع فاتورة كوارت النظام وهده حلقه اخره من الفساد نحمل النظام المسؤاليه وكيف تعامل النظام مع هده القضيه التى مسة اطفال بنغازى ولا دنب هم ومع دلك سوف يدفع هم واهلهم كل الفتوره كامل ومن ورهم الشعب الليبى الخاصر الاول فى كل شئ.
24/07/2006

ناديا/ أنتهت مسرحية المجرم: الحقيقة الكاملة تقول أن القذافى المجرم هو المسؤل عن هذه الكارثة وأن أتهام الممرضات ماهو إلا تغطية لجريمته، والدليل أن العالم لم يصدق أن تتم تبرئة الجناة بهذه السرعة، ودفع المجرم التعويضات الحقيرة من خزينة الشعب المنكوب.
24/07/2006

عبد الله: لن تكون هناك تسوية نهائية والقضية لن تنتهي الا بتقديم القذافي للمحاكمة فهو ونظامه مسؤولين مسؤولية كاملة على هذه الجريمة النكراء وجرائم عدة اخرى مثل مذبحة سجن بوسليم والطائرة والإعدامات في الشوراع. لكم الله يا أطفال بنغازي.
24/07/2006

محمد بن احميدة/ لن تكون هذه آخر كارثة: تقع المسؤولية المباشرة لهذه الكارثة على المهندس الأول للآلة الحاكمة في ليبياوحواريه. هولاء يجب توجيه الإتهام لهم ومحاسبتهم على استهتارهم بالشعب الليبي. ان نتيجة كل سياساتهم كانت اشبه بكوارث طبيعية مرعبة فلا حسيب ولا رقيب. وسيستمرون على هذا النهج المدمر في الحاضر والمستقبل. ومن يريد قراءة المستقبل عليه تصفح الماضي.
24/07/2006

ابوسهي/ كلمة حق: جميع يعرف أن هذه الناس ابرياء من دم الاطفال ولكن النظام في ليبيا حاول استغلال هذا الملف كي يضغط علي اورباحتي يتم الافراج علي عبدالباسط المقرحي ولكن خاب الامل وهذه كلمة حق حتي بش ربك يفتح علي ليبيا ويخلصه من هذه الرجل المجنون بلاش ظلم الناس يجب علي الاخوة السياسين في الخارج رفع قضية ضد النظام في ليبيا حتي يتم محاسبة الفاعل الاصلي لانه جريمة ضد الانسانية.
24/07/2006

عمر/ تحيا دولة بلغاريا التي اثبتت وجودها: اليوم في الصباح الباكر وفي غربتي لابد ان اتفقد المواقع الليبية والجزيرة الماجورة فتافجئت بعودة البلغار السريعة وهم يعودوا كابطال الحرب وفي مراسم ترحيب كبيرة فئتسائل عن الثمن  الثمن في هذة القضية هم الليبيون الذي ظلموا من البلغار والقائد المغوار الذي استجاب استجابة سريعة الى مطالب الة بوش الذي اصدر التعليمات ارغب من ليبيا ان تعيد البلغار الى بلغارية ولكن ان لست محبط لان ايماني باللة اكبر من القذافي وظلمة.
24/07/2006

معتز/ السياسة الخبيثة في أبشع صورها: نعم هذه القضية تعكس السياسة الخبيثة في أبشع صورها. النظام الليبي والقوى الخارجية جميعهم عملوا على تحقيق مصالحهم والطاقم البلغاري كبش فداء اما الضحايا الحقيقيين فهم أطفالنا وأسرهم. كان الله في عونهم.
24/07/2006

 
إضغط هنا لإرسال تعليقك