ليبيون لأجل ليبيا ونشر ثقافة التصويت الغائب


10/04/2006


 

 

(1) هل ترغب اخي المواطن بإستمرار مشروع المؤتمرات الشعبية والنظرية العالمية والكتاب الاخضر كأسلوب واداة للحكم بليبيا ام لا .

 

(2) هل ترغب اخي المواطن الليبي بأستمرار ( العقيد معمر محمد بومنيار القذافي بسدة الحكم ,او مرشد او قائد بليبيا او بأي صفة كانت )  ام لا .

 

 

المصراتي:

 

السلام عليكم ابها الاخوة الاحرار

 

اود ان اشكركم على هذه الفكرة الرائغة لأجل التصوبت والأستفتاء كما اشكر موقع العصيان وكل مواقع الحركة الوطنية الحرة . واحب ان اصوت لديكم ...السؤال الاول  لا لا لا لا لا لا لا لا  .... السؤال الثاني  اكبر رقم بالعالم يحمل لا لا ولا  ولا . وهذا تصويت لإسم مدينتي مصراته. كل مصراته على مسئوليتي الشخصية والعائلية والليبية كلها لا الا ثلاثة اعرفهم انهم شحاحة وقلال اصل بأسم كل جدودي ايضاً خلاص ولا مع اكبر ايات الشكر والتقدير لكم ايها الاحرار وانتظروا بفية مصراته لتقول كلمتها.


 

Hassan Elkhadem

Milwaukee ,Wisconsin

 

when QADDAFI in 1969 usurped  power ,he had to nullify the constitution so that he would have a free hand in molding LIBYA in whatever crazy vision he had.We must therefore concentrate our efforts on making the Libyan constitution the Central theme for any and all our political work .QADDAFFI`S government  is illegal and illegitimate,hence no legal vote can be casted on such government ,however i vote NO no both questions.


 

علي علي:

 

السلام عليكم

انا مواطن من ليبيا بنسبة الى موضوع التصويت انا ومعى عائلتى  نقول لا الى الظالم لا الى القهر لا الى الفقر لا الى الملعون لا الى الشيطان نعم الى الدستور نعم الى الدولة نعم الى الاكسجين


 

الحاج مصطفى محمد البركي:

 

لا لدولة الكذب ... لا لدولة اللصوص ... لا للقذافي واولاده مانبوش خراب زيادة.


 

حسن الأمين

 

لا لا لا لا لا لا لا لا والف لا وسأبذل كل جهدي للإسراع في إنهاء هذه المسرحية الدموية وهذا الممثل الفاشي.


 

علي منصور

 

لا ارغب باستمرار هذا الدجال في حكم بلدي ليبيا ولا ارغب في مؤتمراته او كتابه الاخضر الاسود علي الشعب الليبي.


 

عبد المولى العبيدي (نحو بناء الديمقراطية الحقيقية فى ليبيا)

 

بارك الله فيكم اخوانى على لاتحة الفرصة للتصويت و التى قد حرمنا منها منذ سيطرة الطاغية على الحكم منذ ليلة 1/9/1969  المشئومة و التى جلبت  الدمار لهذا الوطن. اصوت لا  بكلا الحالتين.


 

أبو الزهراء  (بنغازى)

 

اجابة السؤال الأول:- لا لا لا لا لا لا لا لا الى ما لا نهاية. اجابة السؤال الثانى:- لا لا لا لا لا لا لا لا لا وزيد عليها جميع الأت النى نطقها البشر من بداية الخلق الى يوم القيامة.


 

اخوكم الغالى ..... لانريد مؤتمرات شعبية نريد رجوع الدستور

 

اشكر جميع العاملين على هذا المنبر الجميل الذى ادخل علينا البهجة والسرور وجعل كل ليبى حر ينطق ويتكلم بحرية كاملة وبدون خوف . بالنسبة لى انا لا اقتنع بالمؤتمرات القدافية وهذا يعتبر اكبر جهل على مستوى الامة. لكم منى تحياتى واتمنى من الله العلى القدير ان يوفقكم فى تحرير ليبيا من ظلم الطغان.

 


 

ليلى من ليبيا

 

الاخوة بموقع المستقبل

السلام عليكم انا اختكم من ليبيا واعمل موظفة واريد ان اشترك بالتصويت ولكن لا اعرف كييف اجوب على السؤالين هل اكتب لا بس ام نعم وانا اريد ان اقول لا للاجابه على الاثنين وكل اخواتي بالعمل مثلي وهل نراسلكم انتم ام الموقع الاخر

 


 

الفرجاني:

 

The answer to both questions is : NO ... NO ...

 


 

الشافعي:

 

alsalam alaikoum , baraak allaah feekoum for  demonstrating the true democracy and allowing us to choose the path of our future and the future of our beloved LIBYA without Qathafi , my vote is "NO" to Qathafi "NO" to his silliness and act of stupidity , its time for US LIBYANS to determine our future not him .

 

 


 

موقع حركة العصيان المدني بليبيا .. اول موقع حر  يدار من داخل الوطن .. فلننهض الأن جميعاً لأجل الحق .. لأجل ابناء ليبيا الذين تشردوا ..لأجل من تيتموا ..لأجل من غرست بأجسادهم الصغيرة البريئة ابر الحقد والايدز .. لأجل من تشردوا بسجون القهر ..لأجل السؤال عن قبور الأبناء والاخوة بمجازر الطاغية الشرير ببوسليم وغيرها .. لأجل من  تقطعت اجسادهم برصاص الغدر بشوارع ليبيا ..لأجل الحفاة العراة بأرض الوطن .. من اجل من شوهوا بالمرض ..من اجل من تشردوا خارج وطنهم وداخله  ..من اجل كل دمعة سقطت لمن غابوا ..لأجل ليبيا ..لأجل حق الحقوق               

 

libyaalmostakbal@yahoo.com