01/09/2007
 

نفاق شعراء القذافى
 
بقلم: المحامى/ الشارف الغريانى

 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
((وَٱلشُّعَرَآءُ يَتَّبِعُهُمُ ٱلْغَاوُونَ)) * ((أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ)) * ((وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لاَ يَفْعَلُونَ)) * ((إِلاَّ ٱلَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ ٱلصَّالِحَاتِ وَذَكَرُواْ ٱللَّهَ كَثِيراً وَٱنتَصَرُواْ مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُواْ وَسَيَعْلَمْ ٱلَّذِينَ ظَلَمُوۤاْ أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)) سورة الشعراء224-227
 
كماهى عادة المنافقين فى كل مكان وزمان.. لقد تعودنا فى جماهيرية القذافى البديعة ان تخرج علينا فلول من المنافقين والطبالين من مختلف فئات الشعب وفى كل مناسبة من مناسبات تمجيد وتعظيم وتخليد بل وتأليه قائد النصر والتحدي والمفكر الملهم والزعيم الأوحد والابدى .. معمر القذافى قائد انقلاب سبتمبر المشئوم.. وهاهي مناسبة مايسمى باحتفالات انقلاب سبتمبر فى عامه الثامن والثلاثين ,,ويبدأ مسلسل الدجل والنفاق والذي أظنه سيستمر طيلة شهر سبتمبر ولما لا فهو شهر الزينة والبهجة.. شهر التنافس على نيل شرف عطف ومحبة وغدق قائدهم الذي لايهنأ له بال ولا يرتاح إلا بهذا الدجل والنفاق والتطبيل.. وبالتالى نيل شرف الحصول على سيارة(( قلع دبل كابينا مكيفة.. اوسيارة هونداى ليبيرا او مكسيما)) المهم هدية الفاتح المفخرة التي سيتباهى بها الشعراء الذين سينالهم هذا الشرف الرفيع"" وياله من شرف""
 
وليس الشعراء فقط من سيتنافس على هذا الشرف بل كل الفعاليات الشعبية والروابط القبلية والشبابية هي أيضا سوف تدخل الى حلبة المنافسة لنيل تكريم وتشريف قائد الانقلاب لهم..
 
ولا أريد أن أطيل عليكم.. فأنني انقل إليكم برقية شعراء القذافى.. ولكم ان تتخيلوا مدى النفاق والتمجيد والتأليه لقائدهم الفذ.. وتطاولهم للأسف الشديد على آيات من كتاب الله العزيز بتحريف كلماته لكى تتماشى وتتناغم مع ما جادت به قريحة أولئك الشعراء.. ويكفى إن الله عزجل قد توعدهم بالمنقلب السيئ الذي سوف يكون مصيرهم مالم يتوبوا ويعملوا صالحا قبل فوات الأوان..
 
واليكم برقيتهم التى تنم على جهلهم ونفاقهم:
 
المشاركون في مهرجان الفاتح للشعر الشعبي في دورته السادسة يبعثون ببرقية للأخ القائد.. ((جددوا فيها إيمانهم الراسخ بمبادئ وأهداف ثورة الفاتح العظيم وتمسُّكهم الأبدي بسلطة الشعب الذي لاسلطة لسواها. بعث الشعراء الشعبيون في شعبيات الجفارة وتاجوراء النواحي الاربع و طرابلس والزاوية صبراته صرمان والنقاط الخمس المشاركون في فعاليات المرحلة الاولى لمهرجان الفاتح للشعر الشعبي في دورته السادسة" تجمع شعبية الجفارة " برقية للأخ قائد الثورة جددوا فيها إيمانهم الراسخ بمبادئ وأهداف ثورة الفاتح العظيم وتمسكهم الأبدي بسلطة الشعب الذي لاسلطة لسواه .. مؤكدين بأنهم سيظلون الجند الاوفياء لثورة الفاتح العظيم وقائدها. وجاء في البرقية:-
 
إلى الفارس الذي لايشق له غبار...
الى المفكر المبدع .. مفجر ثورة الفاتح العظيم...
مهنــدس النهر الصناعي العظيم...
حكيم افريقيا وابنها البار...
باني الاتحاد الافريقي العظيم...
القائد معمر القذافي.
 
نحييك تحية الثوار والاحرار من شعبية الجفارة أرض الملاحم البطولية التي خاضت مع غيرها من شعبيات الجماهيرية العظمى معارك بطولية لقنت فيها الاستعمار دروساً لاتنسى من ذاكرة التاريخ .. نحييك أيها القائد الملهم نحن الشعراء الشعبيين المشاركين في فعاليات مهرجان الفاتح للشعر الشعبي في دورته السادسة من شعبيات الجفارة وتاجوراء النواحي الاربع وطرابلس والزاوية وصبراته صرمان والنقاط الخمس ..
 
أيها القائد العظيم ..
 
اننا نعلن من فوق هذا المكان الطاهر بأننا الجند الاوفياء ليس بالكلمة أو بالشعر فقط بل بكل ما أوتينا من قوة ومن رباط الخيل لنرهب به المرتعشين وابواق العمالة وذيول الرجعية الذين اجتمعوا في مأتم لندن يبتغون سرق السلطة من الجماهير التى لن تكون بالسهلة الميسرة بل سماء محرقة وأرض لظى نزاعة للشوى تدعو من خان وتولى .. فسر بنا أيها القائد فنحن والله لن نخذلك أبدا ولن تتسرب الى نفوسنا ذرة من التراجع عن إيماننا المطلق بك قائدا ومعلما ومرشدا وبالثورة شرعة ومنهاجا وبسلطة الشعب نظاما جماهيريا مبدعا .. دمت القائد ودمنا جنودا اوفياء مخلصين. والى الامام.. والفاتح ابدا.. والكفاح الثوري مستمر.
 
الشعراء الشعبيون المشاركون في مهرجان الفاتح للشعر الشعبي" تجمع الجفارة ".
 
نشرت فى صحيفة الشمس التابعة لنظام القذافى.
 
ويلاحظ فى هذه البرقية ايضا...مدى استمرارية تأثير ذلك اللقاء الوطني للمعارضة الليبية الذى انعقد فى مدينة لندن منذ عامين.. والذى سوف ينعقد هذا العام أيضا لكي يزيد من غيضهم,, ويرد كيدهم فى نحورهم,, ويكون عليهم حسرة وندامة.. ويؤكد بأننا عازمين العقد على المضي بتلك الثوابت والمبادئ التى توافقنا عليها فى هذا المؤتمر الذي لازال يؤرق منامهم ومنام قائدهم..
 
ونعاهد شعبنا المناضل على المضي قدما نحو الهدف المشترك بتخليص البلاد من حكم الجلاد الذي عاث فى البلاد فسادا..وستعود ليبيا الاستقلال المجيد.. ليبيا العزة والكرامة.. ليبيا الحياة الدستورية الحقيقية.. ليبيا الغد المشرق.
 
المجد والخلود لشهداء الوطن
العزة والكرامة لأبناء الوطن
 
المحامى/ الشارف الغريانى
ألمانيا
 

أرشيف الكاتب


 


للتعليق على المقال
الإسم:
العنوان الإلكتروني:
التعليق

 

تعليقات القراء:

 

عمر المصراتي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،تحياتي لك أستاذى المحامي الشارف، علي كتابتك المتواصلة لفضح العصابة الفاسدة التي تحتفل اليوم بعيد سرقتها للسلطة.هذا اليوم المشؤم الذي أذي الي دمار هذا البلاد واصابته بالشلل التام في جميع مؤسساته ومرافقه الشامله،وسرقت خيرات ارضه طيلة 38سنة،دمارا خرابا قتل سجن اعدامات نشر الامراض في دماء اطفالنا البراءة، حتي الملائكة لم تسلم من طغيان هذه الشرذمه المريضه بذاء العظماء والكبرياء.نسأل الله سبحانه وتعالي أن يجعل نهايتهم قريبه انشآء الله، آمين آمين يارب جبريل وميكائل والانس والجن والكون أجمعين.... أخوك في الله عمر محمد المصراتي من مدينة مصراته مقيم بالسويد.ولك مني اخلاص التحيات....


د.سليمان علي عمر: المنافق لا يضر إلا نفسه كما قال الله تعالى"المنفقون في الدرك الأسفل من النار" صدق الله العظيم. هِلاء لا وزن لهم فهم ميتون وإن كانوا يأكلون ويتغوطون.


 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة

 

 

[email protected]