منتدى القراء


29 أكتوبر 2004


 

 

المزيد من الضحايا في شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار

 

 

الشارف الغريانى

 

 

اليوم الأحد الموافق24-10-2004  وبعد صلاة الفجر اخبرني احد الإخوة المبعدين  والمهجرين قصرا والذي لديه علاقة  بضحية النظام الحاكم في ليبيا وبتنفيذ  رجال الأمن الداخلي المسخرين لحماية النظام  وقهر أبناء شعبنا المغلوب على أمره ففي الأيام الأولى من هذا الشهر الكريم قامت عناصر من الأمن الداخلي بمداهمة منزل السيد -محمد ابوسنينة- بحي الليث بمدينة بنغازي.. وأصابت الشهيد- حاتم محمد ابوسنينه..برصاصة في بطنه و تم نقله إلى جهة لم يعلمها إلا الله في تلك الأيام,, ومنذ ثلاثة أو أربعة أيام فوجئت أسرة هذا الشهيد بوجود رسالة من مجهول تخبرهم بأن أبتها في حالة خطرة بمستشفى الجلاء.. ولما  حضر أفراد هذه الأسرة المنكوبة  إلى المستشفى وجدوا ابنهم قد فارق الحياة موضوعا في ثلاجة الموتى بالمستشفى.

 

 وهكذا يضيف النظام  وأجهزته القمعية رقما أخر في سجلاته الملطخة بدماء شهداءنا الأبرار الذين  لم تمنع ليالي رمضان المباركة من إزهاق أرواحهم.. ولما لا طالما هذا النظام لايراعى فينا إلا ولا ذمة.. حيث أن  رجال الأمن الداخلي كانوا قد ارتكبوا جريمة مماثلة باغتيالهم للشهيد- خالد الزايدى- الذي عاد إلى ليبيا بعد إن شارك إخوانه في العراق في حربهم ضد المستعمر الامريكى.. وحسبنا الله ونعم الوكيل.

 

 ولعلم الجميع .. شهيدتا -حاتم-  تقبله الله مع الأنبياء والصديقين والشهداء.. كان سيتم زفافه الميمون بعد عيد الفطر المبارك,, ولكن ايدى الغدر والخيانة والقمع.. عجلت بروحه لتنتقل إلى الرفيق الأعلى وسيتم تزويجها بالحور العين إن شاء الله تعالى.. تغمد الله فقيدنا  ورفاقه الذين  بذلوا أرواحهم في سبيل الله   .. والهم ذويهم الصبر والسلوان .. ووفقنا جميعا للأخذ بثأرهم.

 


الرئيسية | من نحن | اتصل بنا

© 2004 Libya Alomstakbal. All rights reserved.