29/12/2008

 
اذا كانت عقوبة الخيانة هي الموت..
 
بقلم: د. فتحي الفاضلي

أرشيف الكاتب


 
اذا كانت عقوبة الخيانة هي الموت.. فعلى رأس النظام الحالي في ليبيا.. وقادته.. واعوانه.. ولجانه الارهابية.. ان يصطفوا جميعهم.. في طابور واحد.. لينفذ حكم الموت فيهم.
 
فليس هناك خيانة اعظم من تسليم اسرار البلاد لدول اجنبية.. وليس هناك خيانة اعظم من بيع البلاد وثرواتها.. من اجل البقاء في السلطة.. يوم او اقل من ذلك.. وليس هناك خيانة.. للوطن.. اعظم من تحطيم قيم الوطن.. بل ليس هناك خيانة للوطن.. اعظم من السخرية والاستهزاء بدين الوطن.. ونشر الفساد والرذيلة والانحلال.. وليس هناك خيانة للوطن.. اعظم من ارهاب ابناء الوطن.. وبث الرعب بين العجائز والارامل والنساء والاطفال.. وقتل ابناء الوطن.. بالجملة.. غدرا.. وخسة.. بينما عدو الامة.. يُذبح ابناء هذه الامة.. ويستحيي نساءهم.. ونظامنا.. ورجاله.. وقادته.. وكلابه المسعورة.. قاب قوسين او ادنى.. يتفرجون.. وقد الجم الجبن.. حتى السنتهم.. بل يتفرجون.. وافئدتهم هواء.. تكاد ان تندلق امعاؤهم.. خوفا من اسيادهم.. فهم.. ضباع.. مع ابناء الوطن.. وخنازير.. مع اعداء الوطن.
 
فليلتحق.. بالطابور.. من اراد ان يدفع ثمن جرائمه.. فعاجلا او اجلا.. سينتزع الوطن حقه.. من الظالمين.. انتزاعا.
 
د. فتحي الفاضلي
 
لمراسلة الكاتب
 
[email protected]
[email protected]
[email protected]
 
لزيارة موقع الكاتب
 
http://www.fathifadhli.com/

 

 

عزالدين الشريف: الله أكبر نطقت بالحق والله الموفق, لن نسكت ولن نستسلم حتى يثور أبناء ليبيا ويأخذون بالثأر من كل المجرمين الذين ضيعوا هذه الأرض الطيبة وأهلها, دائما منور يا دكتور والله ينصرك, أنت علم مع قيم أيها الفاضلي.

عادل: ازول فلون والسلام وعليكم كيف الام توهان وتدل من اعضاء الكلاب واللجان الثورية اين رجال يفرن اين؟ كيف يجعلون رجال القبعة البيضاء يوهينون العجوز؟

عبدالرزاق: شكرا للدكتور الفاضل الفاضلي فله من اسمه نصيب موفق وفي رعاية الله.
 
للتعليق على المقال
الإسم:
العنوان الإلكتروني:
التعليق

[email protected]

 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة