28/12/2008
 

 
غزوة يفرن.. وسام أخر على صدر العقيد معمر القذافي
 
بقلم: د. فتحي الفاضلي

أرشيف الكاتب


 

اهنئكم سيدي القائد فقد نجحت الحملة التاريخية العظمى.. ضد المواطنة.. التي تظاهرت.. بانها ارملة.. وبانها عجوز.. وبانها حزينة.. وبانها وحيدة.. وبانها ليبية.. وبانها من مدينة يفرن.. وبانها تعاني من قصر النظر.. وبان زوجها.. قد انتقل.. هو الاخر الى الرفيق الاعلى.. لكنكم سيدي القائد.. استطعتم بذكائكم.. الفطري.. وعبقريتكم العسكرية الفذة.. كشف محاولاتها الزائفة.. واصررتم بحزم القائد العظيم.. على مواصلة الغزوة.. ولا اخفي عليك.. فقد اعجبتني.. خطتكم البارعة.. فالميمنة.. ترفع اصواتها.. لتمويه العدو.. بتمتمات القائد وطقوسه.. والميسرة.. تقذف البيت.. الذي تحصن فيه العدو.. بحجارة محلية.. والمقدمة.. تتفرس في اطفال المدينة.. كي لا يجروء احدهم.. لا سمح الله.. فيمد العون الى العدو القابع.. وراء الجدر المحصنة. اما المؤخرة.. فتركتموها مكشوفة.. لاسرائل.. فذبحت.. في غزة.. من ذبحت.. دون ان تثنيكم عن عزمكم.
 
خطة رائعة.. محكمة.. ذكرتني بالهنود الحمر.. فمجموعة منهم.. تصرخ وتولول وتزغرد.. ومجموعة تهاجم.. قذفا بالسهام والرماح.. ومجموعة ثالثة تتفرس في كل شيء.. وربما يعود الهنود الحمر.. كما ذكرتم.. الى اصول ليبية.. او ربما يعود الليبيون.. الى اصول هندية.. ومهما كان الامر.. هنيئا لك بالنصر المؤزر.. والفتح المبين.. والنجاح الرائع.. والانجاز الحضاري العظيم.. الذي بشرنا بليبيا الغد.. فـ"الربيع من باب الدار إيبان".
 
ولك مني وسام أخر.. يضاف.. الى اوسمة.. ابوسليم.. وتشاد.. وفبراير.. والمفاعل النووي.. والايدز.. فمزيدا.. من التحدي.. والى الامام.. والفاتح ابدا.
 
د. فتحي الفاضلي
 
لمراسلة الكاتب
 
[email protected]
[email protected]
[email protected]
 
لزيارة موقع الكاتب
 
http://www.fathifadhli.com/

 

 

مواطن ليبي حر: نبي انرد على اللي امسمي نفسه (ليبي) والله ما تتحشم على وجهك وتقول فيها بكل وقاحة انك كنت غادي وتقول بأنك شاهد عيان بعدين تقول الاهالي دلونا بالغلط على المنزل، أي انت واحد منهم ، وتقول فيها بكل صراحة برا ادفن روحك خير يا كلب الاحواش توا ينفعك سيدك الدجال معمر ، بالك تتوقع ان الشرفاء من ابناء ليبيا وابناء يفرن حيسكتوا على فعلتكم هادي، التصفية الجسدية اللي اتهددوا بيها حتكون جزاكم انتم يا حثالة القوم ، والله ما فيكم ذرة رجولة كمشة صعاليك دمرتم البلاد وخليتوها خرابة، وجاي تتكلم على الخيانة ووحدة الوطن، ليبيا بخير لو تفتك من اشكالكم يا مفسدين، كل الليبيين الشرفاء يعرفوا حقيقتكم يا لجان فوضوية ، ويعرفوا كويس انكم سبب دمار البلاد ووصولها الى هذه المرحلة من التخلف، ربي ينتقم منكم بإذنه تعالى.. 

مواطن ليبي فقط: الدكتور الفاضلى اريد ان اضيف اليك انجاز اخر من انجازات قائدنا العظيم وهو اصابة 400 طفل ليبى ببنغازى بالتهاب الكبد الوبائى بجميع انواعه وهذه الاحصائية موثقة باسماء الاطفال منذ سنة 98 الى 2000 . والله اكبر. اما بخصوص رد السيد ليبى فاقول له الجهل مصيبة فالدولة لها اساسيات لقيامها فهل السيد مادى يريد ان يقيم دولة فى يفرن او جبل نفوسة فاذا كانت ليبيا بالكامل ليس لها مقومات الدولة فكيف لمادى ان يقيم دولة والدليل هاهو انت تقيم عليه الحد فما هذا إلا مهزلة لعدم وجود الدولة. اعيد الشكر للدكتور فتحى الفاضلى لسرده انجازات ملك ملوك افريقيا وعاشت ليبيا رغما عن هؤلاء(العائدون).

الليبية: إنها بالفعل غوغاء مرعبة, والأكثر من هذا ما كتبه من سمى نفسه ليبي, فمن الواضح أنه لا يرى فيما شارك في القيام به أي خطأ أو جرم, بل على العكس, هو يصف ما تم وكأنه عمل طبيعي يتم لإيصال رسالة تحذيرية! هذه هي براعم وسواعد وأشبال الفاتح. فماذا تنتظر ليبيا عندما تصبح هذه البراعم نبتة ناضجة, وتشتد السواعد وتصير هذه الأشبال أسوداً مفترسة؟ ربنا يكون في عون ليبيا ويكفيها شر الفتنة ويهدي أبناءها إلى ما فيه صلاح الوطن.

الى ليبي من عبد الله: يا ليبي دعك من هذا الهراء.. فالعالم.. كله كان هناك.. وشاهدنا.. وسمعنا.. ما يكفي.. واتقي الله في نفسك.. ووطنك.. واهل وطنك.. استهداف المنزل.. كان مقصودا.. وهناك مليون.. طريقة.. وطريقة اخرى لايصال ما شئتم من الرسائل.. وتذكر اخي.. ان من اعان ظالما.. ولو بالكلمة.. سلطه الله عليه..

طه المسلم: والله مهزله مابعدها مهزله تقول انه كان في اجتماع لتكوين دوله الامازيغ, اولا من حق كل انسان ان يفخر باصله,حتى انت ايه الليبي وبالرغم كل مايمر به العرب من دل فانك تقول انا عربي وان انكرت عروبتك فساقول لك انه لا ينكر اصله الا الكلب كما يقال وان كان الكلب هو اوفى المخلوقات. هل اتهمك الامازيغي بانك تريد ان تفكك وحدة الدولة الليبية,وبعدين شن المشكلة اذا كونوا دولة امازيغية ماهو افريقية بتولي دولة واحدة ولها عمله واحدة وجواز واحد وهاهاهاها قائد ومفكر ودكتورومهندس وصقر وهاهاها عبيط واحدددددد.

ابن ليبيا: يامن من وقعت باسم ليبي وليبيا منك براء هل ما قلته يبررهذا العمل الهمجي ياهمج. قلت بأن السبب هو انتقاما للدعوة لدولة الامازيغ . طيب لو كانت فيك درة واحدة من الرجولة يامخنث فاذهب الى سيدك الطاغية وارشق خيمته او بيته بالحجارة عقابا له لدعوته بقيام الدولة الفاطمية.عليكم اللعنة ياكلاب الدم وكلب الدم يبقى طول عمرها كلب دم واذهب انت وسيف وبو سيف الى قاع الجحيم.

ليبي: أنا مواطن ليبي كان حاضرا هناك في موقعة ما أسميتموها احداث يفرن ان ما دفعني للحضور والمشاركة هو رفضي لما ادعاه الخائن لوطنه (مادي) بضرورة قيام دولة الامازيغ وهذه دعوة صريحة منه لتمزيق النسيج الاجتماعي لليبيين ولليبيا والوطن وانا باعتباري شاهد عيان لما حدث أؤكد بأن استهداف منزل الارملة كان بالخطأ وغير مقصود لأن أحد الاهالي قد أبلغنا بأن هذا هو المنزل المقصود وان وجودنا هناك ليست بمثابة غزو يفرن المجاهدة العنيدة العتيدة كما يدعى المغرضون ونفيدكم بأن غايتنا كانت ايصال رسالة تحذيرية لكل من تسول له نفسه المساس بسيادة ليبيا ووحدة ترابها الغالي وشكرا.
 
للتعليق على المقال
الإسم:
العنوان الإلكتروني:
التعليق

[email protected]

 

جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع >>>> ليبيا المستقبل منبر حر لكل من يطمح ويسعى لغد أفضل لليبيا الحبيبة